الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بهية الحريري تنعي الدكتور نبيل الراعي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بهية الحريري تنعي الدكتور نبيل الراعي

 

Sidonianews.net

---------------------

نعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الدكتور نبيل الراعي الذي غيبه الموت اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

وجاء في بيان النعي:
"ببالغ الحزن والأسى ننعي الدكتور نبيل الراعي الطبيب الذي وهب المهنة الرسالة حياته ونذر القسم الأكبر منها للتخفيف من آلام الناس وبلسمة جراح صيدا والجنوب بأصعب المراحل .. نبيل الراعي الإنسان الذي احب الناس وبادلوه المحبة والوفاء مجسداً قيم العائلة الصيداوية والوطنية الأصيلة ، ومؤمناً ومتمسكاً بالعيش الواحد بين أبناء الوطن الواحد . 
نفقد بغياب الدكتور نبيل الراعي أخاً وصديقاً عزيزاً، ترافقنا في العديد من المحطات التي واجهت المدينة والقطاع الاستشفائي فيها ، وكان دائماً حريصاً على اللقاء والتواصل والتعاون من اجل مصلحتها . وتفقد صيدا بغيابه ابناً وطبيباً ومناضلاً ومقاوماً في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته ، ورائداً من رواد مقاصدها الكبار . ويفقد لبنان قامة إنسانية وطبية ووطنية ورياضية كبيرة. 
يغادرنا الدكتور نبيل تاركاً الأثر الطيب لدى كل من عايشه وعرفه عن قرب ، كما يترك في القطاع الصحي والاستشفائي في المدينة بصمات مضيئة بما ساهم به طبيباً او بمستشفاه " الراعي" في تطور هذا القطاع مع رعيل كبير من الأطباء الذين استطاعوا بجهودهم وتضحياتهم وتفانيهم أن يجعلوا من صيدا المدينة الإستشفائية الثانية بعد العاصمة بما ادته مؤسساتهم من دور مضاعف ومتقدم في هذا المجال ابان المراحل الصعبة التي مر بها لبنان وجنوبه، وساهمت لاحقاً في تعزيز هذا الدور بمواكبة كل جديد في عالم الطب والجراحة والرعاية الصحة. 
سيبقى اسم نبيل الراعي مضيئاً نابضاً في ذاكرة المدينة والوطن كما في قلوب كل من عرفه .
نتقدم من عائلة الراحل الدكتور نبيل الراعي بأسمى آيات التعزية مشاركين إياهم في مصابهم الأليم وسائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد الكبير برحمته ويلهمهم الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون .

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بهية الحريري تنعي الدكتور نبيل الراعي

2023-03-22

دلالات: