الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /النائب بهية الحريري تنعى الشاب سامر كمال الشامي

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب بهية الحريري تنعى الشاب سامر كمال الشامي

 

Sidonianews.net

----------------

 

نعت النائب بهية الحريري الشاب سامر كمال الشامي (خريج مركز النشاطات اللامنهجية في مؤسسة الحريري) .

وجاء في بيان نعي مشترك صادر عن النائب الحريري ومركز النشاطات اللامنهجية :

 

بكثير من الأسى والحزن ننعي الشاب الخلوق سامر كمال الشامي الذي خطفه الموت في ربيع شبابه وشكل رحيله صدمة لكل محبيه بل ولكل من عرفه وعايشه عن قرب .

سنفتقد برحيل سامر ذلك الفتى الذي التحق صغيراً بمركز النشاطات وانخرط متطوعاً في كل أنشطته ودوراته الصيفية في صيدا وشرقها . لم يغب يوماً عن أي نشاط او مناسبة او واجب ، بل كان ناشطاً وصاحب مبادرة يساعد بكل المجالات التربوية والثقافية والاجتماعية، قريباً من الناس وحاضراً لكل مهمة إنسانية او اغاثية وخاصة  إبان الاعتداءات الإسرائيلية .

 لازمه هذا الشغف بالعمل التطوعي حتى آخر رمق في حياته ، ونقله الى المكان الذي يعيش فيه ، حيث كان يهتم بأولاد حيه ومنطقته سواء في سيروب أو في صيدا القديمة.

سنفتقد بغيابه ، ذلك الشاب الذي يضج بالحياة والعطاء الإنساني الذي جسّده أيضاً بعمله في مجال التمريض ، وصاحب الحضور المليء بالمعنويات ، محبوباً من كل زملائه ، ومحاطاً باحترام وتقدير كل من عرفه ، طموحاً محباً لوطنه ولمدينته وعائلته ..

بإسمي وبإسم مركز النشاطات اللامنهجية في مؤسسة الحريري نتقدم من زوجة الفقيد وولديه وعائلته بأسمى آيات التعزية والمواساة في هذا المصاب الأليم سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان ".

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري تنعى الشاب سامر كمال الشامي

2022-04-04

دلالات: