الرئيسية / أخبار العالم /عُثِرَ عليهما بعد 75 عامًا... جثّتا الزّوجين جنبًا الى جنب وفي حالة جيّدة

(ا ف ب)

جريدة صيدونيانيوز.نت / عُثِرَ عليهما بعد 75 عامًا... جثّتا الزّوجين جنبًا الى جنب وفي حالة جيّدة

عُثِرَ عليهما بعد 75 عامًا...جثّتا الزّوجين جنبًا الى جنب وفي حالة جيّدة

 

عثر في سويسرا على جثتين لزوجين فقد أثرهما قبل 75 عاما في جبال ديابلريتس في سويسرا، على ارتفاع 2615 مترا. وقد حفظهما الجليد من التحلل، على ما نقلت وسائل الإعلام السويسرية اليوم.

ونقلت صحيفة "لو ماتين" عن مدير التزلج في محطة "غلاسييه 3000" برنار تشانين إن الجثتين محفوظتان في شكل جيد جدا، وعثر عليهما ممددتين الواحدة إلى جانب الأخرى، وعلى مقربة منهما حقيبتان وزجاجة وكتاب وساعة.

وأوضح أن موظفا في محطة التزلج عثر عليهما الخميس الماضي، وقال "إنهما رجل وامرأة يرتديان ثيابا تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية، وقد أدى الجليد دوره في حفظ الجثتين تماما". 

ورجح أن يكون الزوجان سقطا في هوة في الجليد، ثم عادت الجثتان لتظهرا على السطح بفعل الاحترار المناخي. وستتحقق الشرطة من هوية الشخصين. لكن الصحيفة نقلت عن أحد أبناء الزوجين إن الرجل كان صانع أحذية في الأربعين من العمر، وزوجته مدرّسة في السابعة والثلاثين، وقد إنطلقا في رحلتهما الأخيرة في 15 آب 1942 لإطعام الماشية في الجبال، على أن يعودا في اليوم نفسه.

ولما فقد أثرهما، وضع الأطفال السبعة في دار للأيتام. وقال الابن الذي كان يبلغ 4 اعوام لدى اختفاء والديه: "أمضينا عمرنا في البحث عنهما. ظننا أننا لن نستطيع أن نقيم مراسم وداع لهما كما يستحقان".

2017-07-19