الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: مسيرة حاشدة في صيدا دعما للمقـ ا ومـ ة في فلسطين نظمتها حمـ ا س وبمشاركة علماء دين لبنانيين وفلسطينيين

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: مسيرة حاشدة في صيدا دعما للمقـ ا ومـ ة في فلسطين نظمتها حمـ ا س وبمشاركة علماء دين لبنانيين وفلسطينيين

Sidonianews.net

------------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح - جريدة صيدونيانيوز.نت

إنطلقت في صيدا عقب صلاة الجمعة مسيرة حاشدة دعما للمقاومة الفلسطينية بوجه الإحتلال الإسرائيلي وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي وحصار غزة وقتل المدنيين الأطفال والنساء والشيوخ وارتكاب المجازر الوحشية بحقهم.

وشارك في المسيرة التي نظمتها حمـ ا س  عدد من ممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا.

كما شاركت جماهير مناصرة لحركة حمـ ا س والجمـاعـ ة  الإسلاميـ ة  و الجهـ ا د الإسـ لامـ ي 

سارت المسيرة من ساحة الشهداء في صيدا وصولا إلى ساحة النجمة قبالة مبنى بلدية صيدا حيث صدحت الأناشيد الحماسية الداعمة للتصدي للإحتلال.

وألقى ممثل حركة حمـ ا س في لبنان د.  أحمد عبدالهادي كلمة شدد فيها على  أن الشعب الفلسطيني كله يقف خلف المقاومة ضد الإحتلال وأن المقاومين في غزة سيتصدون لأي إجتياح بري وسيلحقون بالإحتلال الإسرائيلي الهزيمة .

ودعا الشعوب العربية للإنتفاض ودعم فلسطين والتنديد بالمجازر الوحشية التي تطال المدنيين الأبرياء.

كما دعا لإقفال السفارات الإسرائيلية في دول العالم ووقف أي عملية تطبيع مع الإحتلال اإسرائيلي الذي ينتهك حقوق الإنسان ويستهدف المرضى والمستشفيات ويقتل المدنيين على مرأى من العالم أجمع دون أي إكتراث بحقوق الإنسان.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: مسيرة حاشدة في صيدا دعما للمقـ ا ومـ ة في فلسطين نظمتها حمـ ا س وبمشاركة علماء دين لبنانيين وفلسطينيين 

 

2023-10-20