الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الشيخة هند عبد المجيد مجذوب آل ثانى تضيئ قصر عدل صيدا بالطاقة الشمسية بعد مبادرتها تجاه قصر عدل بيروت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الشيخة هند عبد المجيد مجذوب آل ثانى تضيئ قصر عدل صيدا بالطاقة الشمسية بعد مبادرتها تجاه قصر عدل بيروت

Sidonianews.net

--------

الشيخة هند عبد المجيد مجذوب آل ثاني 
تقدم مكرمة جديدة الى قصر العدل في صيدا بعد قصر العدل في بعبدا …

 
بعد النجاح الكبير لمُبادرة الشيخة هند عبد المجيد مجذوب آل ثاني في مشروع توفير الطاقة الشمسية لإضاءة قصر بعبدا ومحكمته، قامت الشيخة بتقديم هبة جديدة من خلال وكيليها المحاميين وجدي وسهى الأسعد، من أجل إضاءة محكمة العدل في مدينة صيدا، جنوبي لبنان.
 
يقوم المشروع الجديد على توفير المساعدة المادية واللوجستية لتركيب الآلات والمعّدات والألواح لتوليد الطاقة الكهربائية في محكمة صيدا. وقد بدأ العمل على تنفيذه فورا، بتعليمات من الشيخة هند، وسوف يشمل عدة طوابق أخرى من مبنى المحكمة أيضا.
 
وفي هذا الصدد، قام نقيب المحاميين في بيروت ناضر كسبار بتوقيع عقد المشروع مع ممثل شركة MANALCO المنفّذة له، علما بأن النقابة لم تتكلف أي مبلغ على الإطلاق. ومن المتوقع أن يتم اختيار محكمة ثالثة لهذه الغاية أيضا، مع استمرار المبادرات السخيّة التي تقدمها الشيخة هند لتقديم كافة أشكال الدعم لمؤسسات الدولة في وطنها الأم لبنان.
 
الجدير بالذكر أن الشيخة هند آل ثاني هي ابنة الممثل القدير عبد المجيد مجذوب، وقد كانت من أشهر مذيعات الأخبار في الوطن العربي، حيث عملت في محطة "أم بي سي" mbc، وعُرفت باسم تينا مجذوب، قبل أن تتزوج من أحد شيوخ الأسرة الحاكمة في قطر وتعتزل العمل الإعلامي للتفرّغ لعائلتها. والمعروف عن الشيخة هند وزوجها قيامهما بالعديد من المُبادرات والأعمال الخيرية وتقديم الدعم لتنفيذ مشاريع إنمائية وإنسانية في جميع أنحاء العالم.

2023-05-31