الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: تشييع طبيب القلب الصيداوي الدكتور رمزي جورج نحاس في مأتم مهيب والمطران الحداد ترأس الصلاة لراحة نفسه في كنيسة الروم الكاثوليك في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: تشييع طبيب القلب الصيداوي الدكتور رمزي جورج نحاس في مأتم مهيب والمطران الحداد ترأس الصلاة لراحة نفسه في كنيسة الروم الكاثوليك في صيدا

Sidonianews.net

-------------

غسان الزعتري

شيع عصر اليوم في كنيسة مارنيقولاوس للروم الكاثوليك في صيدا طبيب القلب الآدمي الدكتور رمزي جورج نحاس الذي وافته المنية وهو في قمة عطائه الإنساني في مجال الطب.

وقد ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي بشارة الحداد الصلاة لراحة نفسه بمعاونة عدد من الكهنة وبحضور العائلة وشخصيات من بينهم النائب علي عسيران، عضوي المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان والمحامي ميشال طعمة اللذين مثلا رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، المحامي إسكندر الحداد،  وجمع من أفراد العائلة وأصدقاء ومعارف .

المطران الحداد رثى الراحل الطبيب رمزي الذي ما إنفك يقوم برعاية المرضى ساعيا بجد وجهد للإستماع إليهم أولا ثم لإجراء الفحوصات اللازمة لتشخيص حالة كل منهم ثم يصف العلاج المناسب.

وقال: كان بإيمان قوي يحب صيدا وأهلها وأصر على أن يعيش ويمارس رسالة الطب في صيدا مع زوجته الدكتورة أيضا ليكونا بتصرف المرضى وكل عمل إنساني.

وبعد إنتهاء الصلاة على الجثمان تقبلت عائلة الفقيد التعازي من الحضور . 

-----------

أسرة جريدة صيدونيانيوز تتقدم من عائلة الفقيد بأحر التعازي القلبية بوفاة الدكتور رمزي ...لقد رحل طبيب القلب الآدمي الصيداوي الدكتور رمزي جورج نحاس ..جارنا وجار والدي رحمه الله الحاج محمود رشيد الزعتري  في متجره بساحة النجمة محل القناعة ..محل  الشعب .

ولكن أعماله الإنسانية والطبية  ماثلة في أذهان كل من عرفه أو تعرف عليه.

----------------

لمراجعة بيان نعي العائلة للراحل الدكتور رمزي نحاس 

الدكتور رمزي جورج نحاس (طبيب القلب) - ١٠-١١-٢٠٢٢ آل نحاس وفاخوري وخروموفا والعازوري ومزهر وعموم أهالي صيدا (وفيات-صيدا-لبنان - جريدة-صيدونيانيوز.نت)

2022-11-09 الوفيات

 

2022-11-10

دلالات: