الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /جمعية جامع البحر في صيدا ومنتدى الأعمال الفلسطيني - اللبناني ينعيان الحاج وسام حجازي رحمه الله

المرحوم الحاج وسام حجازي (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية جامع البحر في صيدا ومنتدى الأعمال الفلسطيني - اللبناني ينعيان الحاج وسام حجازي رحمه الله

Sidonianews.net

--------------

 "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" تنعي ابنها الحاج وسام حجازي
نعت "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" عضو هيئتها العامة الحاج وسام حجازي. 
وجاء في بيان نعي صادر عن رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية :
" ما أصعب الوداع ،وما أقسى الفراق،ايها الراحل،وأنت أحد فرسان جمعية جامع البحر، والتي عملت من خلالها على بلسمة جراحات وتخفيف آلام المرضى في دار السلام التابع للجمعية ، وحمل هموم الناس ومساعدتهم في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة، وكنت تجبر خواطرهم في تقديم العون لهم،
ايها الحبيب وسام ما عهدناك يوما مُتعَبا" من الأثقال والمهمات المُلقاة على عاتقك داخل وخارج الجمعية التي كنت أحد فرسانها، تنشر الخير في كل الرجاء. 
لقد كان الرحيل سريعا"،ولكنها مشيئة الله وهوعلى كل شيء قدير...
بإسم جمعية جامع البحر  ، رئيسا" و أعضاء  بإسم دار السلام ؛ العاملين فيها والمرضى المُقيمين، بإسم الفقراء والأرامل والأيتام في صيدا ،نسأل الله تعالى أن يُجزِيَكَ عنهم خير الجزاء،وأن يُحسن اليك بالرحمة والمغفرة كما أحسنتَ الى عباده...اللهم رضينا بقضائك ولا حول ولا قوة الاّ بِك...".

منتدى الأعمال الفلسطيني - اللبناني ينعى نائب رئيسه الحاج وسام حجازي 
صدر عن منتدى الأعمال الفلسطيني- اللبناني بيان نعى فيه نائب رئيسه الحاج وسام حجازي الذي غيبه الموت اليوم الأحد بعد صراع مع المرض .
وجاء في بيان النعي :
بمزيد من الأسى والتسليم بإرادة الله تعالى ومشيئته ينعى منتدى الأعمال الفلسطيني – اللبناني نائب رئيسه الحاج وسام حجازي رحمه الله الذي غيبه الموت بعد صراع مرير مع المرض ، وبعد مسيرة عطاء انساني واجتماعي حافلة كان للمنتدى حيز كبير منها من خلال ما تركه فيه من بصمات مضيئة في مسار تطوره، وما راكمه من اثر طيب وايجابي في ميادين عمله، فكان حاضراً دائماً في كل استحقاق ، يساهم برأيه ومشاركته الفاعلة في تعزيز دور المنتدى وحضوره في عالم الأعمال لا سيما في المؤتمرات الخارجية كما في العديد من المشاريع والمبادرات تجاه المجتمع اللبناني والفلسطيني   .
بغياب الحاج وسام سيفتقد المنتدى سنداً وركناً أساسياً من اركانه، وسيفتقده زملاؤه أخاً عزيزاً ، وصديقاً صدوقاً ، وزميلاً ورفيق درب طويلة .. وستفتقده صيدا وكل من عرفه قلباً كبيراً ، استطاع بدماثة خلقه وعظيم شمائله، وبما حمله في شخصيته من قيم ايمانية وإنسانية واجتماعية ان يكتسب محبة الجميع.
اننا اذ نشارك عائلة الراحل الغالي في مصابهم الأليم متقدمين منهم بخالص العزاء والمواساة بفقد الحاج وسام، نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ويلهمهم وايانا الصبر والسلوان .

-----------

للإطلاع على بيان نعي العائلة للمرحوم الحاج وسام حجازي

بالصور: صيدا ودعت القنصل الحاج وسام مصطفى حجازي في مأتم مهيب وعائلته تقبل التعازي من جموع المعزين
مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي نعى  القنصل الحاج وسام مصطفى حجازي:  لن ننسى مساهمته الإنسانية في أعمال الإنقاذ الميدانية  لضحايا إنفجار مرفأ بيروت

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت 

جمعية جامع البحر في صيدا ومنتدى الأعمال الفلسطيني - اللبناني  ينعيان الحاج وسام حجازي رحمه الله

2022-01-10

دلالات: