الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /النائب بهية الحريري تنعى المربي خالد أبو علفا: صيدا فقدت إبنا وفيا ومربيا يفتقده لبنان علما من أعلام التربية

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب بهية الحريري تنعى المربي خالد أبو علفا: صيدا فقدت إبنا وفيا ومربيا يفتقده لبنان علما من أعلام التربية

Sidonianews.net

---------------

نعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري علماً من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني في لبنان المربي الكبير الأستاذ خالد أبو علفا الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس . 
وجاء في بيان صادر عن النائب الحريري " بمزيد من الحزن والأسى ننعي المربي الكبير الأستاذ خالد أبو علفا رحمه الله ، الذي أفقد برحيله على المستوى الشخصي استاذاً وصديقاً مقرباً طوال مسيرة طويلة من العطاء مع رفيقة دربه المربية الراحلة المرحومة السيدة ثريا فارس .
 وبرحيله رحمه الله ، تفقد صيدا إبناً وفياً، ومربياً تخرج من تحت يديه أجيال واجيال من المتعلمين ، وقامة إنسانية واجتماعية كانت لها بصمات مضيئة في ذاكرة المدينة ومقاصدها وأسرتها التربوية وحضوراً فاعلاً في نخبها الثقافية والفكرية .
 ويفقد لبنان بغيابه علماً من أعلام التربية والتعليم والعطاء الفكري والإنساني ، أثرى المكتبة العلمية والبحثية بالعديد من المؤلفات التعليمية ولا سيما في الجغرافيا والتاريخ وتبسيط العمليات الحسابية ومعالجة أسئلة الشهادات الرسمية  .
واننا نتقدم من أبناء الراحل الكبير ( الدكتور علي والدكتور عامر والدكتور غسان والأستاذ وليد ) ومن العائلة الكريمة ومن الأسرة التربوية والمقاصدية والصيداوية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان. 
رحمك الله يا أستاذ خالد ".

-----------

للإطلاع على بيان نعي العائلة وموعد الصلاة على الجثمان والدفن

المربي الأستاذ خالد أبوعلفا 19-11-2021 آل أبوعلفا وفارس والشريف وحشيشو وولهام وأوريلي (وفيات صيدا لبنان - جريدة صيدونيانيوز.نت )

2021-11-19 الوفيات

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

النائب بهية الحريري تنعى المربي خالد أبو علفا: صيدا فقدت إبنا وفيا ومربيا يفتقده لبنان علما من أعلام التربية

 

 

2021-11-18

دلالات: