الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /بالصور : وزير الداخلية خلال زيارة تفقدية إلى مطار بيروت: معنيّون بسلامة الدول العربية وأمنها

وزير الداخلية خلال زيارة تفقدية إلى مطار بيروت (حسام شبارو).

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : وزير الداخلية خلال زيارة تفقدية إلى مطار بيروت: معنيّون بسلامة الدول العربية وأمنها

Sidonianews.net

-------------------------

 

 المصدر: "النهار"

اعتبر وزير الداخلية والبلديات بسام المولوي، أن "مطار بيروت الدولي هو بوابه لبنان إلى الخارج ومن خلاله نعطي الصورة الحضارية للبلد والتي نريد من الجميع التعاون لإظهارها".

ولفت في تصريح من المطار، إلى أننا "نحن معنيّون بسلامة وأمن وأمان الدول الصديقة والشقيقة ولا سيما الدول العربية، ونحن مسؤولون أمام ضمائرنا للعمل على منع دخول الممنوعات والأسلحة إليها عبر كل المعابر الحدودية، ومسؤوليتنا أمام ضميرنا وحماية لسمعة لبنان، ليس فقط بالمطار بل بكل المعابر الحدودية، فهذه المعابر هي سمعتنا ووجه لبنان ونحن معنيون بالأمن المجتمعي لكل الدول وخصوصا العربية والسعودية".

وشدد مولوي على "ضبط كل المعابر لمنع أي أذى ممكن أن يصدر من لبنان، قائلاً: "أتمنى من الدول العربية أن تنظر بعين المصلحة للجهد الذي سنضاعفه أكثر وأكثر خصوصاً أن هذه الدول كانت داعمة للبنان، كما ونطلب منهم الحرص على مصالح اللبنانيين في الاغتراب في السعودية والدول العربية، وأنا خصوصاً سأتولى المراقبة بشكل يومي".

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بالصور : وزير الداخلية خلال زيارة تفقدية إلى مطار بيروت: معنيّون بسلامة الدول العربية وأمنها 

2021-10-21

دلالات: