الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /ميسي ينضم إلى سان جيرمان: متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي

جريدة صيدونيانيوز.نت / ميسي ينضم إلى سان جيرمان: متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي

 

Sidonianews.net

 

 

المصدر: ا ف ب

وصل النجم الارجنتيني #ليونيل ميسي الى مطار لو بورجيه في باريس برفقة زوجته واطفاله الثلاثة، حيث خضع للفحص الطبي ووضع توقيعه رسميا على عقد يربطه بفريقه الجديد #باريس سان جيرمان لمدة عامين قابل للتجديد لعام اضافي وذلك بعد ان كتب أسطورته في برشلونة الإسباني طيلة 21 عاماً.

 

ونقل الموقع الرسمي لنادي العاصمة الفرنسية عن ميسي قوله على موقعه الرسمي: "انا متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في صفوف باريس سان جيرمان".

 

وأضاف: "كل شيء في النادي يطابق طموحاتي الكروية. اعرف مدى موهبة افراد الفريق والجهاز الفني هنا".

 

وتابع: "انا مصمم على بناء شيء مميز للنادي وانصاره واتطلع قدما لكي ادخل ارضية ملعب بارك دي برانس".

 

وتسارعت عملية انتقال ميسي الى فريق العاصمة الفرنسية الثلثاء مع تأكيد والده ووكيل اعماله خورخي ميسي صباحا نبأ انتقال نجله الى سان جرمان، قبل ان يعلن الاخير تقديم لاعبه الجديد الى وسائل الاعلام رسميا الاربعاء مشيرا الى ان اللاعب الارجنتيني سيرتدي القميص رقم 30 في صفوفه لدى الاعلان في المساء عن توقيعه العقد رسميا.

 

وقال خورخي ميسي الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية "لا سيكستا" من المطار في برشلونة قبل وصول نجله وعائلته: "نعم، ليو سيوقع اليوم لباريس سان جيرمان". وعندما سئل من قبل الصحافيين إذا كان ميسي سيوقع لاحقاً الثلاثاء مع سان جرمان، أجاب "نعم".

 

وفي حسابها على "انستغرام"، نشرت زوجة ميسي أنتونيلا أكوتزو صورة للثنائي في الطائرة قبل الاقلاع مع ابتسامة على محياهما، كاتبة "نحو مغامرة جديدة للخمسة" في إشارة الى الأطفال الثلاثة والزوجين.

 

وبعد نحو ساعتين وتحديدا في تمام الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي، حطت طائرة ميسي في باريس وسرعان ما ظهر من على شرفة مرتديا قميصا ابيض اللون كتب عليه عبارة "هنا باريس" لتحية الجمهور الغفير الذي احتشد لاستقباله تزامنا مع نشر ناديه الجديد مقطع فيديو استهله بعبارة "ميركاتو أبدايت"، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة الى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

 

ترحيب نيمار

 

وكان صديق ميسي وزميله السابق في برشلونة البرازيلي نيمار من أول المرحبين بالنجم الأرجنتيني بمنشور على "انستغرام" كتب فيه "اجتمعنا مجدداً"، في إشارة الى الفترة التي أمضاها اللاعبان معاً في النادي الكاتالوني بين 2013 و2017 قبل أن ينتقل النجم البرازيلي الى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

 

وبعد القرار الصادم الذي صدر الخميس بعدم تجديد عقده الذي انتهى مع برشلونة الإسباني، كان سان جرمان الوجهة الأكثر احتمالاً للنجم الأرجنتيني، لا سيما بعد تعاقد مانشستر سيتي الإنكليزي مع نجم أستون فيلا جاك غريليش مقابل 100 مليون جنيه استرليني.

 

وخلافاً لما زعمت القناة التلفزيونية الكاتالونية "بيتيفي" ليل الإثنين-الثلثاء بأن برشلونة قدم "عرضاً أخيراً" لابن الـ34 عاماً لكي يبقى في صفوفه، يبدو أن رحلة الـ21 عاماً في "كامب نو" انتهت بشكل مؤكد للنجم الأرجنتيني بسبب قانون سقف الرواتب الجديد الذي فرضته رابطة الدوري الإسباني، ما تسبب بقرار الانفصال عن "بلاوغرانا" تجنباً لتهديد ميزانية النادي بحسب ما أفاد رئيسه جوان لابورتا.

 

ومنذ بدء الحديث عن احتمال انضمام ميسي لسان جيرمان حيث سيلعب تحت قيادة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، عاش جمهور نادي العاصمة وحتى لاعبي ومدربي الفرق المنافسة في الدوري الفرنسي حالة من النشوة.

 

وبدا الأمر محسوماً منذ صباح الثلثاء و"الوجهة باريس" بحسب ما كتبت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، وذلك قبل أن يشاهد صحافي وكالة "فرانس برس" النجم الأرجنتيني مع زوجته وأطفاله الثلاثة يصلون في الساعة الواحدة والعشرين دقيقة الى مطار برشلونة-إل برات في طريقهم الى العاصمة الفرنسية.

 

في باريس، بالنسبة لجمهور نادي العاصمة الأمور كانت محسومة لدرجة أن عدداً كبيراً منهم أمضوا ليلتهم الأحد والاثنين أمام مطار لو بورجيه وعند مدخل ملعب "بارك دي برينس" بانتظار قدوم الأرجنتيني.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / ميسي ينضم إلى سان جيرمان: متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي

2021-08-11

دلالات: