الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /ميسي بكى متأثراً: لم أتصوّر الرحيل عن برشلونة والانتقال ممكن إلى سان جرمان

نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي (مواقع التواصل الاجتماعي).

جريدة صيدونيانيوز.نت / ميسي بكى متأثراً: لم أتصوّر الرحيل عن برشلونة والانتقال ممكن إلى سان جرمان

 

Sidonianews.net

 

 

 المصدر: "أ ف ب"

قال نجم #برشلونة الأرجنتيني #ليونيل ميسي إنّه "لم يتصوّر إطلاقاً أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاماً"، مشيراً إلى "إمكانيّة انتقاله إلى باريس #سان جرمان الفرنسي"، من دون أن يوصد الباب أمام أندية أخرى عدّة.

 

وصعد ميسي إلى المنصّة وسط تصفيق الحاضرين، قبل أن يبدأ بالبكاء حزناً على تركه برشلونة. وبعد أن تمالك نفسه، قال في مستهل حديثه "لم أتصوّر إطلاقاً الرحيل عن برشلونة لأنّني للحقيقة لم أفكر في هذا الأمر"، معلناً أنه كان يريد "وداعاً مع الجميع على أرضيّة الملعب".

  

وأضاف: "هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأنّنا سنبقى هنا في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أيّ شيء آخر".

 

وتابع: "ما زلت غير مصدّق بأنّني سأترك هذا النادي، وسأغيّر حياتي، فأنا أعشق هذا النادي".

 

وعن إمكانية انتقاله إلى "سان جرمان" أوضح ميسي أنّ "ثمة إمكانية لذلك، لكنّني لم أوقّع مع أحد، وأندية عدّة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، ولا شيء موصد، والأمور مفتوحة".

 

وكان عقد ميسي (34 عاماً) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران الماضي. لكنّه بعد أن توصّل إلى اتّفاق مع ناديه لتوقيع عقد جديد، لم يتمّ اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكليّة تتعلّق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / ميسي بكى متأثراً: لم أتصوّر الرحيل عن برشلونة والانتقال ممكن إلى سان جرمان

 

2021-08-09

دلالات: