الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /وفد من حركة امل جال على الفعاليات الروحية المسيحية في مدينة صيدا مهنئا بالميﻻد المجيد باسم الرئيس نبيه بري وقيادة الحركة .

وفد حركة امل يعايد المطران مارون العمار في كنيسة الموارنة - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد من حركة امل جال على الفعاليات الروحية المسيحية في مدينة صيدا مهنئا بالميﻻد المجيد باسم الرئيس نبيه بري وقيادة الحركة .

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وفد من  حركة امل جال على الفعاليات الروحية المسيحية  في مدينة صيدا مهنئا بالميﻻد المجيد باسم الرئيس نبيه بري وقيادة الحركة 

المكتب الاعلامي لحركة امل / الجنوب 

 جال وفد من قيادة "حركة امل" برئاسة مدير مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح العميد المتقاعد محمد سرور وعضو قيادة اقليم الجنوب في الحركة علي دياب ومسؤول ملف شرق صيدا الدكتور احمد جواد موسى والمسؤول التنظيمي للحركة في منطقة صيدا المهندس رامي حمدان ومسؤول الحركة في مدينة صيدا محمد دياب، واﻻستاذ فادي يوسف  على الفعاليات الروحية المسيحية في المدينة، مقدما التهاني بميلاد السيد المسيح "ع" باسم رئيس الحركة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري و قيادة الحركة.

المحطة الاولى للوفد، كانت في مطرانية صيدا للطائفة المارونية، حيث قدم الوفد التهاني رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للطائفة المارونية المطران مارون العمار .

 بعدها انتقل الوفد الى مطرانية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك وقدم التهنئة بالميلاد لراعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك  المطران ايلي بشارة الحداد  .

2018-12-25

دلالات: