الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 6 تشرين الثاني 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 6 تشرين الثاني 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 6 تشرين الثاني 2017

 

الساعة الموضوع

 

9,00   برنامج تدريبي حول "آليات تطوير المؤسسات من منظور اقتصاد المعرفة"، ينظمه معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط بالكويت، في مقر المعهد.(يستمر ثلاثة ايام)

 

9,00  اجتماع دوري يعقده المجلس السياسي ل"التيار الوطني الحر" برئاسة الوزير جبران باسيل، في مركز المؤتمرات والاجتماعات التابع للتيار في سنتر طيار- سن الفيل.

 

 استقبالات مفتي رئيس الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى:

 

10,00 منتدى الحوار الوطني.

 

10,30 وفد من حزب الديمقراطي اللبناني.

 

11,00 تجمع أطباء وفعاليات عكار.

 

************************

 

12,00  اجتماع طارىء تعقده الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية والتقدمية، لبحث التطورات الراهنة، في المركز الرئيسي لحركة الشعب - الجناح - طلعة السلطان ابراهيم - بناية لاند ترايد.

 

13,00  يترأس وزير الصناعة حسين الحاج حسن، في الوزارة، اجتماعا مخصصا لمتابعة معالجة مسألة التلوث في نهر الغدير، في حضور ممثلين عن وزارات الصناعة والداخلية والبلديات والبيئة والزراعة والصحة العامة والأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، ومجلس الانماء والاعمار واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية والتفتيش المركزي وجمعية الصناعيين اللبنانيين وبلديتي الشويفات وكفرشيما وتجمع صناعيي الشويفات.

 

13,00 يستقبل وزير العدل سليم جريصاتي رئيس المحكمة الدولية فرنسوا رو.

 

13,00   مؤتمر صحافي للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش  للاعلان رسميا عن بطولة الاندية العربية التاسعة والعشرين التي سينظمها بين 8 و12 تشرين الثاني الجاري في نادي غزير.

 

18,00  اطلاق حملة "التوعية والكشف المبكر لسرطان البروستات"، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني وحضوره، وبدعوة من مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي - بيروت - في قاعة البتلوني.

 

18,30  حفل تقيمه مؤسسة اميل البستاني، تقدم فيه جائزة اميل بستاني للريادة والإنجاز إلى السيد بيار عوده، مدير الأوبرا الوطنية الهولندية، والمدير المعين لمهرجان إيكس أون بروفانس، والمدير الفني لمنظمة بارك أفنيو أرموري في نيويورك، في مركز إميل البستاني الدولي للمؤتمرات، في فندق البستان، في بيت مري، لبنان.

 

 

19,00  محاضرة بعنوان: "سماع وتحليل"، للناقد الموسيقي الياس سحاب، مخصصة لعشاق المطرب جوزف صقر، في المكتبة العامة لبلدية بيروت - الباشورة.

2017-11-06