الرئيسية / العالم العربي /منظمة السلام الدولية وبالتعاون مع مؤسسة بيسمنت الثقافية تعقد ندوة مشروع السلام في اليمن

منظمة السلام الدولية وبالتعاون مع مؤسسة بيسمنت الثقافية تعقد ندوة مشروع السلام في اليمن (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / منظمة السلام الدولية وبالتعاون مع مؤسسة بيسمنت الثقافية تعقد ندوة مشروع السلام في اليمن

منظمة السلام الدولية وبالتعاون مع مؤسسة بيسمنت الثقافية تعقد ندوة مشروع السلام في اليمن

 

عقد في مؤسسة بسمنت الثقافية بصنعاء ندوة (مشروع السلام في اليمن) الذي أعدته منظمة السلام الدولية وووو وتنظمه وتستضيفه مؤسسة بيسمنت الثقافية في 23 , 27 يوليو و 3 أغسطس وبمشاركة عدد من الشباب اليمني من مختلف المجالات للتعريف بمبادرة السلام وإنهاء الحرب أأأأ

وفي بداية الندوة قامت الاستاذة شيماء جمال رئيس مؤسسة بيسمنت بتعريف المشاركين بمنظمة السلام الدولية وأهم المشاريع والمبادرات التي تسعى المنظمة من خلالها لتحقيق وتشريع السلام في العالم.

واحتوت الندوة على نشاط تم فيه التعبير عن السلام من خلال الرسم حيث قام المشاركون من الحضور بعمل رسومات تعبر عن السلام وتعزز ثقافة نشر السلام في المجتمع. حيث سيتم لاحقا اختيار بعض هذه الرسومات لرسمها كجدارية في بعض جدران شوارع العاصمة اليمنية صنعاء.

بعد ذلك قام المشاركون بعرض رسوماتهم للحضور والتعبير عن الهدف منها والرسالة التي تهدف لإيصالها من أجل تحقيق السلام في اليمن والعالم.

وفي نهاية الندوة تم عرض فيديو كرسالة سلام موجهة لليمن تم إعداده عبر الإعلام في المنظمة الدولية للسلام في سيول بكوريا الجنوبية ولاقى الفيديو اهتمام واستحسان الحضور لكونه يمثل روح التضامن والتشجيع على تحقيق السلام في اليمن. وتم أيضا أخذ الصور الجماعية مع الحضور.

يذكر بأن هذه الندوة تعقد في 23, 27 يوليو و3 أغسطس و يشارك فيها عدد 100 من الجمهور العام والمهتمين بتحقيق السلام من مختلف الفئات في اليمن

2017-07-28