الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-12-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-12-2023

Sidonianews.net

------------

الساعة  الموضوع

 

9,00  يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران الياس عوده صلاة السحر بمناسبة عيد الميلاد، وعند الساعة العاشرة القداس الإلهي في كاتدرائية القديس جاورجيوس.  وبسبب الظروف الراهنة يعتذر عوده عن عدم تقبّل التهاني بمناسبة الأعياد.

10,30  اجتماع مشترك بين مكتب البلديات المركزي في حركة امل وملف العمل البلدي في حزب الله، في مبنى اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية - طريق المطار، بمشاركة نواب بعبدا في حركة امل وحزب الله لمناقشة ومتابعة موضوع مكب الكوستا برافا.

11,00 يترأس راعي أبرشية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني، خدمة سحر العيد والليترجية الإلهية، لمناسبة عيد الميلاد المجيد، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم- مطرانية بيروت للروم الكاثوليك- طريق الشام. (بسبب الظروف الراهنة في لبنان وغزة، يعتذر المطران بقعوني من تقبل التهاني بالعيد، وتقتصر الاحتفالات بالأعياد بإقامة الصلوات والرتب الطقسية). 

11,00 يترأس البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك قداس عيد ميلاد المجيد، في كاتدرائية القديس غريغوريوس المنور والياس النبي الأرمن الكاثوليك، في وسط بيروت- ساحة الدباس. ويلقي عظة باللغة العربية.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-12-2023

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 25-12-2023

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

 

 

2023-12-25

دلالات: