الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /النائب البزري يستغرب التبريرات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات في اتحاد بلديات صيدا – الزهراني

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب البزري يستغرب التبريرات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات في اتحاد بلديات صيدا – الزهراني

 

Sidonianews.net

-----------------------

أسف النائب الدكتور عبد الرحمن البزري للمبررات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات في إتحاد بلديات صيدا- الزهراني من جدول أعمال مجلس الوزراء لأنه كان من المفترض بالحكومة أن تشير إلى توفر الاعتمادات في الصندوق البلدي المستقل. لكن مبرر إرتفاع الأسعار الذي أشار إليه الوزير لا يبدو في موقعه الصحيح، إذ أننا نذكر معاليه أن هناك العديد من البلديات والإتحادات التي تدفع أسعارا أعلى لجمع نفاياتاها عبر مجلس الإنماء والأعمار.

وأضاف البزري نعتبر موقف الحكومة ناجم عن عدم المعرفة الحقيقية في الواقع البيئي والمعاناة البيئية التي تعيشها المدينة وأهلها منذ سنوات عديدة والتي لن نسمح باستمرارها لأن صيدا تحملت أعباء بيئية كبيرة وكثيرة وهي تعيش في ظروف صعبة وفي إهمال مستمر خدماتي وبيئي.

وختم البزري داعيا وزير البيئة وهو المعني الأساسي بالملف إلى التدخل الفوري والإشارة إلى خطورة الوضع في المدينة ومحيطها من أجل إعادة تفعيله بالسرعة القصوى وإلا سيكون للمدينة وقواها وفعالياتهاومجتمعها الأهلي والمدني موقف صريح وواضح.

المكتب الاعلامي للنائب عبد الرخمن البزري 

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب البزري يستغرب التبريرات التي أعطيت لسحب ملف جمع النفايات في اتحاد بلديات صيدا – الزهراني

2023-12-20

دلالات: