الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 20-12-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 20-12-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع

9:00 دورة تدريبية في الإسعافات الأولية تنظمها وزارة الاعلام، بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني، في مبنى وزارة الإعلام- الطابق السادس، بهدف مساعدة الإعلاميين والمراسلين على كيفية التعاطي مع بعض الإصابات الطفيفة والحالات في حال وقوعها. (تستمر حتى الخامسة مساء).

9,00 ورشة عمل بعنوان "اللغة العربية وأدابها: الإطار المهني والمستقبل"، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، تنظمها الجامعة اللبنانية بالتعاون مع مجمع اللغة العربية وجمعية سند لبنان، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، وحضوره في الجامعة اللبنانية - الإدارة المركزية/المتحف - قاعة المؤتمرات

9,30 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط لمتابعة مناقشة موضوع المعاهدات والاتفاقيات المبرمة بين لبنان والدول الأخرى من حيث الجدوى، بحضور الوزراء والإدارات المعنية، في قاعة لجنة الاقتصاد - مبنى مكاتب النواب.

10,00  تتقبل السفارة الكويتية في بيروت التعازي بوفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في مبنى السفارة الجديد في منطقة الرملة البيضاء في بيروت (حتى الساعة الواحدة من بعد الظهر).

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف  دريان في دار الفتوى

10,00  حزب "حركة التغيير"

11,00  حياة ارسلان

**********

10:30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس موازنة وزارة الدفاع الوطني بإداراتها ومؤسساتها، في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2024

12,30  يستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري وفدا من "الجهاد الإسلامي".

12,30   مؤتمر صحافي للجنة المتابعة للجمعيات الاهلية لحماية البيئة ومواجهة الفساد برئاسة المنسق العام للجمعيات ورئيس الاسعاف الشعبي في لبنان، عن زيادة الضرائب والرسوم البلدية وتداعياتها على المواطنين، في دار نقابة الصحافة.

16,00  قداس بدعوة من "حركة لبنان الشباب"، يترأسه مرشد الحركة الاب موريس وهبة في  كنيسة سيدة الانتقال للروم الملكيين الكاثوليك ـ عين صوفر.

نشاطات ميلادية للمؤسسات التابعة لابرشية بيروت الارثوذكسية، برعاية راعي الابرشية المتروبوليت الياس عوده، في مدرسة البشارة الارثوذكسية مقابل مستشفى القديس جورجيوس الجامعي

16,00  افتتاح معرض ميلادي بعنوان "عيد الميلاد لبيروت 2023"

17,30  استقبال المتروبوليت عوده مع عرض تقدمه فرقة كشافة كنيسة دخول السيدة - الاشرفية

18,00 حفل تسليم شهادات برنامج تطوير اعضاء الهيئة الاكاديمية في كلية الطب في جامعة القديس جاورجيوس في بيروت بمشاركة جوقة مدارس بيروت الارثوذكسية.

************

17:00  "حوار- مدينة- ناس" عن "العمران والعدالة المكانية في لبنان والمنطقة- الإبادة البيئية في فلسطين وجنوب لبنان"، في مبنى السفير- الحمرا.

19:00 افتتاح سوق الميلاد وإضاءة الشجرة في ساحة بلدية الدكوانة في حضور رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة والأب فادي علم. يتخلل الحفل نشاطات للأطفال وتوزيع هدايا مجانية.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 20-12-2023

 

2023-12-20

دلالات: