الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 8-12-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 8-12-2023

Sidonianews.net

------------

الساعة  الموضوع

 

9,30   افتتاح "المؤتمر الدولي  الثاني للصحافة الرقمية وصناعة الاعلام الابتكاري"، بدعوة من  كلية الاعلام والفنون في جامعة المعارف، برعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في قاعة المؤتمرات في  الجامعة – بلوك C  - طريق المطار - مقابل مطعم الساحة. يستمر يومين.

برنامج جولة وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في محافظتي الشمال وعكار

10,00  اطلاق حملة تشجير في المنية في قاعة بلدية دير عمار.

 صلاة الجمعة في مسجد حليا يليها زيارة لمفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا

14,30  اطلاق حملة تشجير في محافظة عكار في بلدة حرار.

*********

10,00  جمعية عمومية عادية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية، في مركز النقابة في الحازمية، للنظر في ميزانية النقابة السنوية والتقرير الإداري وابراء ذمة مجلس النقابة.

10,00  وقفة احتجاجية تنفذها الهيئة التأسيسية لنقابة عمال وموظفي المعاينة الميكانيكية في لبنان، أمام مركز المعاينة الميكانيكية في الحدث، "لإطلاق صرخة لإعادة العمل لهذا القطاع قبل فوات الأوان" .

16,30   يوقع نبيل طي ابو ضرغم ديوانه الشعري الفرنسي ( 1983 – 2023  ) "قبل ان نقفل الابواب"، في saifi village    Bokja Shoroom     يعود ريع الكتاب للاطفال ضحايا العدوان من خلال المبادرات الخيرية لجمعية  "أحلى فوضى

18,00  نقاش بعنوان "جروح الحرب: تجربة غزة بعين الدكتور غسان أبو ستة"، بدعوة من معهد الصحة العالمية (GHI) في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، وبالتعاون مع مؤسسة الدراسات الفلسطينية (IPS) والمركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات (ACRPS)، في قاعة بطحيش في الجامعة الأميركية في بيروت.

18,30 تنظم "مؤسسة موريس عوّاد" في الذكرى الخامسة لغيابه إحتفالاً بالذكرى الخمسين لصدور كتابه "حكي غير شِكل"  على مسرح الأخوين رحباني - إنطلياس. يتخلل الإحتفال إطلاق الترجمة الفرنسية لكتاب "حكي غير شكل".

18,30 يوقيع نبيل محمود طي أبو ضرغم كتابه "قبل أن نقفل الأبواب"، باللغة الفرنسية بدعوة من جمعية "أحلى فوضى"، في صالة عرض محترف BOUKJA في "قرية الصيفي".

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 8-12-2023

2023-12-08

دلالات: