الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6-12-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6-12-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع

9,00  مؤتمر لجمعية الشفافية الدولية – لبنان  بعنوان "إصلاحات مكافحة الفساد: حافز للإستقرار والإزدهار الإقتصادي"، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد واليوم العالمي لحقوق الانسان، في قاعة دبي في فندق متروبوليتان – سن الفيل. يستمر يومين.

9,30  يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الاجتماع الدوري الشهري لمجلس المطارنة الموارنة، في بكركي، وعلى جدول أعماله شؤون كنسية ووطنية.

مواعيد اللجان النيابية

10,30  جلسة للجنة المال والموازنة النيابية برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدراسة مشروع موازنة ٢٠٢٤ مخصصة  لدراسة ونقاش اعتمادات ٩ رئاسات ومؤسسات وادارات.

10:30 تلتقي لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية برئاسة النائب فادي علامة، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا، لمناقشة الأوضاع في لبنان والمنطقة وتطوراتها، وذلك في قاعة لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين- مجلس النواب.

************

11,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب على رأس وفد من المجلس.

11,00  يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، سفيرة اليونان كاترين فونتولاكي .

 12,00  تستضيف "الجبهة السيادية من أجل لبنان" وفدا من "حركة تحرر" (المعارضة الشيعية)، في مقرها في السوديكو ( البيت المركزي لحزب الوطنيين الاحرار ) على أن يُذاع بيان مشترك في ختام اللقاء.

13:00 ينظم اتحاد الإذاعات والتفلزيونات الإسلامية لقاء تضامنيا، دعما للاعلاميين الذين تعرضوا للاستهداف خلال معركة "طوفان الأقصى"، في صالة  السفراء- فندق كورال بيتش.

13,00  وقفة تحذيرية بدعوة من اتحاد المودعين في مصارف لبنان، أمام مصرف لبنان.  
 
18,00 محاضرة عن "المنح الدراسية الخارجية في وزارة التربية وكيفية استفادة الطلاب منها"، تنظمها "الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية" برئاسة ريما يونس، عبر تطبيق "زوم"، بالتعاون مع الوزارة، يتحدث فيها مسؤول المنح الدراسية في الوزارة وليد زين الدين.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6-12-2023

 

2023-12-06

دلالات: