الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 5-12-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 5-12-2023

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع

9,30  جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل برئاسة رئيسها النائب جورج عقيص، والمكلفة درس اقتراح قانون القضاء الاداري واقتراح قانون استقلال القضاء الاداري وشفافيته وأصول المحاكمات الادارية، في قاعة الحوار - الطابق الرابع.

نشاط وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الابيض

9,30 يتسلّم هبة أدوية امراض مستعصية وامراض مزمنة مقدّمة من الدولة البرازيلية في حضور السفير تارسيزيو كوستا في مستودع الادوية التابع لوزارة الصحة العامة في الكرنتينا.

11,00 يرعى في حضور السفير التشيكي  Jiří DOLEŽEL  تسلم وزارة الصحة العامة هبة معدات ومستلزمات طبية مقدمة لعدد من المستشفيات الحكومية في لبنان، في قاعة الاجتماعات في الوزارة (B1)

*******

نشاط وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب:

10,00 يجتمع مع الوزراء في حكومة تصريف الأمال الصناعة جورج بوشكيان، السياحة وليد نصار، والاقتصاد أمين سلام.

11,30 يستقبل سفير مكسيكو إغناسيو مادرازو.

12,00 يجتمع مع سفراء سويسرا، الدانمارك، والنروج.

*********

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

11,00  سفير مصر علاء موسى.

11,30 النائب وليد البعريني

**********

11,00 يلتقي نقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم النائب طوني فرنجية في مكتب المحامي وضاح الشاعر، للبحث في الواقع الدوائي والصحي في البلد وآخر ما يتهدد مهنة الصيدلة، وخطر إقفال الصيدليات والتبعات على المواطنين والخطر المدقق بالمرضى. وذلك في وسط بيروت- مبنى بنك فينيسيا- مقابل فندق "لو غراي"- ط4.

12,00 جلسة للجنة تقصي الحقائق المنبثقة عن الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه لمتابعة الاستماع من المعنيين على مشروع النظام المتكامل المتعلق بإصدار رخص سوق ورخص سير المركبات الآلية واللاصقات الإلكترونية ولوحات التسجيل الآمنة وبرامج مكننة مصلحة تسجيل السيارات والآليات.

13,00  اجتماع بين اعضاء تكتل "التوافق الوطني" والسفير الروسي في لبنان الكساندر روداكوف، في منزل الرئيس الراحل عمر كرامي - الرملة البيضاء - بيروت.

16,00 حفل إطلاق "الدبلوم الجامعي في الصحافة الاستقصائية والدبلوم الجامعي في كتابة السيناريو باللغة العربية (مستوى 2)"، بدعوة من معهد الآداب الشرقية في جامعة القديس يوسف في بيروت. يتخلله طاولة مستديرة حول الصحافة الاستقصائية ومكافحة الفساد، ويليها حفل تخرج طلاب الدبلوم الجامعي- كتابة سيناريو باللغة العربية (مستوى 1)، وطلاب الدبلوم الجامعي مناهج معاصرة في قراءة النصوص الدينية. وذلك في أوديتوريوم فرنسوا باسيل.

----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 5-12-2023

 

2023-12-05

دلالات: