الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 2-12-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 2-12-2023

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

9,00  دورة تدريبية على ادارة وفرز الاصابات الجماعية المتعلقة بالفوسفور الابيض والاستخدام السليم للمعدات الشخصية الوقائية PPE، تنظمها مؤسسة الدكتور نزيه البزري ومصلحة الطب الوقائي في وزارة الصحة، في المستشفى التركي التخصصي للاصابات والحروق - صيدا.

9,30 ينظم قسم هندسة الكومبيوتر والالكترونيك وفرع "الجمعية العالمية لمهندسي الكومبيوتر والالكترونيك والكهرباء" وأندية الذكاء الاصطناعي، المكننة الصناعية، الطاقة المتجددة والروبوتيك في الجامعة اللبنانية الاميركية، في حرم جبيل الجامعي،   LAU “IEEE Day Lebanon 2023 – Mentor Meet Up” أو "اليوم الوطني التوجيهي للجمعية العالمية لمهندسي الكومبيوتر والالكترونيك والكهرباء IEEE".

10,00  حملة مجانية للفحص الطبي ومعاينة الاسنان تنظمها كليات الطب وطب الاسنان والعلوم الصحية في  جامعة بيروت العربية – طرابلس، بالتعاون مع نقابتي الأطباء وأطباء الاسنان في الشمال وبلدية الميناء، في بلدية الميناء – الكورنيش البحري - طرابلس. تستمر حتى الثانية من بعد الظهر.

10,30 توزع "حركة لبنان الشباب" - مفوضية الرياضة الجوائز والميداليات على الفائزين في سباق الركض السنوي الميلادي، في الذكرى الثلاثين لتأسيس الحركة وعيد الميلاد، في دير مار أنطونيوس حمانا.

17,00  حفل توقيع كتاب " الصين لؤلؤة العين " لوارف قميحة، بدعوة من جمعية طريق الحوار اللبناني الصيني & الدار العربية للعلوم ناشرون، في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب  مركز سيسايد - واجهة بيروت البحرية  -  جناح الدار العربية للعلوم ناشرون جناح رقم A22. 

18,00  محاضرة، تنظمها جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك ،  للدكتور جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) بعنوان: "مسار الوعي الجماعي- في العصر الجديد. تلقيها المهندسة هيفاء العرب ، في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك
A،  الطابق الأول (إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس)..

19,30  ندوة بمناسبة صدور كتاب "محمد مرعي الفنان المغمور"، بدعوة من دار نلسن للنشر، في قاعة المحاضرات في معرض بيروت العربي والدولي للكتاب - الواجهة البحرية. يسبق الندوة توقيع الكتاب في جناح دار

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 2-12-2023

 

 

2023-12-02

دلالات: