الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 26-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 26-11-2023

Sidonianews.net

------------

الساعة  الموضوع

9,00  يتقبل حزب الله ورئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد التبريكات بشهادة نجله عباس محمد رعد (سراج)، في حسينية جباع. وعند الثانية من بعد الظهر في حسينية مدينة النبطية. (حتى الخامسة مساء)

10,30  قداس عائلي في الذكرى الـ34 لاغتيال الرئيس الشهيد رينيه معوض ورفاقه، بدعوة من "حركة الاستقلال" وعائلات الشهداء ، استعاضة عن الاحتفال السنوي الرسمي، في كنيسة سيدة زغرتا.

11,00 انتخاب نقيب ومجلس نقابة للاطباء البيطريين مؤلف من 6 أعضاء  لدورة جديدة، بدعوة من نقيب الاطباء البيطريين الدكتور ايهاب شعبان ومجلس النقابةفي فندق بروميناد - الزلقا .

11,00 احتفال، تقيمه منفذية الغرب في الحزب السوري القومي الإجتماعي، بمناسبة عيد تأسيس الحزب، وذلك في مركز الرابطة الثقافية الرياضية ـ بيصور.  

14.30 تنظم جمعيّة أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك نشاطا توعويا للأطفال (من 6-11 سنة) بعنوان " بالمطالعة والثقافة ننمو ونتطور"،، في قاعة معرض بيروت العربي الدولي للكتاب،  في السي سايد آرينا الواجهة البحريّة، يستمر النشاط حتى  الساعة الثالثة وخمسين دقيقة من بعد الظهر.
محور هذا النشاط الثقافي التفاعلي مجموعة قصص للأطفال ضمن "سلسلة فرسان الإيزوتيريك"، الصادرة عن منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء – سلسلة علم الإيزوتيريك، بيروت – لبنان، للكاتبات: المهندسة ندى شحادة معوض، ميشال السمراني، ميرنا أبو ذياب، و نور دكاش.
 

16,00  حفل توقيع كتاب "اِكتشف هدفك" بقلم أنور السمراني ، وكتابين للأطفال "برونا وإخوتها" و"آدي وإخوته" من ضمن "سلسلة فرسان الإيزوتيريك" بقلم  ميرنا ابو ذياب، بدعوة من جمعيّة أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك، في جناح علم الإيزوتيريك رقم C6، في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في السي سايد آرينا الواجهة البحريّة. (يستمر حتى السادسة مساء)

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 26-11-2023

 

2023-11-26

دلالات: