الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور: جمعية محمد زيدان تتبنى دعم مدرسة صيدا الرسمية للبنات في المدينة القديمة من كافة المستلزمات والنواحي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: جمعية محمد زيدان تتبنى دعم مدرسة صيدا الرسمية للبنات في المدينة القديمة من كافة المستلزمات والنواحي

Sidonianews.net 

--------

 

جريدة صيدونيانيوز.نت 

تواصل "جمعية محمد زيدان للإنماء في صيدا" تنفيذ مشاريع حياتية مختلفة في أحياء صيدا القديمة بالرغم من كل التحديات والعراقيل التي تواجه أعمالها .

وتشمل الأعمال التي تقوم بها "الجمعية" في المدينة القديمة (صيدا البلد) ترميم المباني وإضاءة الشوارع، إضافةً الى أعمال الكنس و الشطف ونقل النفايات من كل الاحياء. كما تقوم بصيانة البنى التحتية فيها بشكل دوري بالاضافة الى تنظيف الأقنية والمجاري.

وقد اسهمت هذه الأعمال بشكل إيجابي ومباشر في ابقاء أحياء صيدا القديمة في منأى عن الفيضانات التي غمرت باقي شوارع المدينة واسواقها.

ومؤخرا قام وفد من "الجمعية" وبتوجيه من راعيها السيد محمد زيدان بزيارة مدرسة صيدا الرسميّة الإبتدائيّة المختلطة (الرشديّة)، كونها الصرح التربوي الوحيد المتبقي في الاحياء القديمة في صيدا الذي ما زال يفتح أبوابه لاستقبال التلاميذ، للاطلاع على وضع المدرسة واحتياجاتها في ظل الأوضاع الاقتصادية والتحديات الصعبة...

والزيارة تاتي من ضمن الاهداف التي تسعى "جمعية محمد زيدان للإنماء" في صيدا اليها وهي تأمين مستقبل واعد لكافة سكان أحياء صيدا القديمة .

وخلال الزيارة تقدمت مديرة المدرسة السيدة أماني حسنا بقائمة من المستلزمات المدرسية والقرطاسية , بالاضافة الى المتطلبات الاساسية التي تحتاجها المدارس من انترنت واشتراك مولد الكهرباء وتجهيزات مكتبية من طاولات وتجهيز صفوف روضات وغيرها . بالاضافة الى دعم مادي يضمن استمرارية الطاقم التعليمي في تقديم كل ما يحتاجه التلامذة في المدرسة من شؤون تربوية.

 وقد قرر السيد محمد زيدان تبني دعم هذه المدرسة من خلال "الجمعية" بكل ما تحتاجه من مستلزمات وتقديم دعم مالي خلال العام الدراسي الحالي لضمان وصول التعليم لفئة كبيرة من الأجيال الناشئة في أحياء صيدا القديمة.

-----------

بالصور: جمعية محمد زيدان تتبنى دعم مدرسة صيدا الرسمية للبنات في المدينة القديمة من كافة المستلزمات والنواحي

 

2023-11-23