الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعو إلى جمعية عمومية عادية وإلى إنتخاب مجلس إدارة جديد

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعو إلى جمعية عمومية عادية وإلى إنتخاب مجلس إدارة جديد

 

Sidonianews.net

-------------------------

دعت "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أعضاء الهيئة العامة لحضور جلسة الجمعية العمومية العادية السنوية التي ستعقد نهارالأحد الواقع في 14/1/2024 الساعة الثامنة والنصف صباحاً ، في مقر الجمعية - مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب .

وأعلنت الجمعية أنه في حال عدم إكتمال النصاب القانوني، تعقد جلسة ثانية بتاريخ 21/1/2024، وتكون الجلسة قانونية بمن حضر ، ويصار في ختامها إلى المباشرة بعملية إنتخاب مجلس إدارة جديد.

كما أعلنت الجمعية أن" باب الترشيح يقفل نهائيا" قبل موعد الإنتخاب بثلاثة أيام ، أي يوم الأربعاء الواقع فيه 17/1/2024 ، الساعة الثانية بعد الظهر ".

وجاء في الدعوة التي وجهها رئيس الجمعية الأستاذ علي الشريف :

إن أعضاء الهيئة العامة مدعوون لحضور جلسة الجمعية العمومية العادية السنوية التي ستعقد ، في مقر الجمعية - مبنى غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ، وذلك نهارالأحد الواقع في 14/1/2024 الساعة الثامنة والنصف صباحا"، وعملا" بأحكام المادة 44 من النظام الداخلي للجمعية ، يحق لكل عضو من الأعضاء المقيدين في جدول الجمعية حضور الجلسة شرط أن يكون مسددا" الرسم السنوي .

وفي حال عدم إكتمال النصاب القانوني تعقد جلسة ثانية بتاريخ 21/1/2024 ، وتكون الجلسة قانونية بمن حضر ، وإن جدول أعمال الجلسة محدد بما يلي :

الإستماع إلى تقرير مجلس الإدارة .

المصادقة على الحسابات.

إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وعند الإنتهاء من جلسة الجمعية العمومية يصار فوراً إلى المباشرة بعملية إنتخاب مجلس إدارة جديد .

وعملا" بأحكام المادة 15 من النظام الداخلي للجمعية ، يحق لأي عضو من أعضاء الجمعية العمومية الإشتراك في الترشيح والإنتخاب ، شرط أن يكون قد سدد كامل إشتراكاته السنوية قبل شهر واحد من تاريخ موعد الإنتخاب المحدد أعلاه ، ومع الأخذ بعين الإعتبار نص المادة الخامسة - والفقرة الخامسة من المادة عشرون من النظام الداخلي.

إن باب الترشيح يقفل نهائيا" قبل موعد الإنتخاب بثلاثة أيام ، أي يوم الأربعاء الواقع فيه 17/1/2024 ، الساعة الثانية بعد الظهر عملا" بأحكام المادة 21 من النظام الداخلي .

رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي عيد الشريف

-----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعو إلى جمعية عمومية عادية وإلى إنتخاب مجلس إدارة جديد

2023-11-23

دلالات: