الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 23-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 23-11-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

9,30 ورشة عمل حول: "التوثيق الرقمي للجرائم الدولية- وآلية تقديم الشكاوى أمام المحاكم الجنائية الدولية"- (فلسطين نموذجا)، بدعوة من "منظمة عدل بلا حدود" والمركز الدولي للعدالة الإنسانية، وذلك في أوتيل بادوفا- سن الفيل.

10,00 ورشة عمل عن "ظاهرة الادمان على القمار الالكتروني في لبنان: مقترحات وحلول"  تنظمها جمعية "جاد" بالتعاون مع الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم AUCE   ، في الجامعة – الفرع الرئيسي – بدارو.

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، وذلك لمتابعة درس مواد الموازنة ضمن مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 12211 المتعلق بمشروع الموازنة العامة لعام 2024.

11,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس  المطران الياس عوده ، في مقر البطريركية، سفيرة  اليــونان  الجديدة  Despina  Koukoulopoulou.

12,30 ندوة قانونية مع الكتور عدنان شعبان حول "الوسائل القانونية لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين عن جرائمهم في غزة"، بدعوة من جامعة الآداب العلوم والتكنولوجيا في لبنان- AUL، وذلك في حرم الجامعة الرئيسي في بيروت- قاعة المؤتمرات.

13,15  جلسة لكتلة "الوفاء للمقاومة"، في مبنى الكتلة - طريق المطار قرب محطة هاشم.

16,00  تطلق وزارة الشؤون الاجتماعية ومنظمة  "أبعاد"، "الاجراءات التشغيلية الوطنية الموحدة الخاصة بالعنف القائم على الدور الاجتماعي في لبنان"، بدعم من لجنة الانقاذ الدولية  والبنك الدولي والصندوق الائتماني المخصص للبنان ووزارة الخارجية الهولندية،   برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور هكتور الحجار، في فندق فينيسيا – عين المريسة.

16,00 يفتتح النادي الثقافي العربي معرض بيروت العربي الدولي للكتاب - 65  ، برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، في قاعة المحاضرات في مركز سي سايد آرينا – واجهة بيروت البحرية.

19,00  توقيع كتاب "مطعم فيصل" - مقابل الجامعة الاميركية في بيروت للكاتبة ايمان عبد الله، بدعوة من دار نلسن للنشر، في اطار نشاطات معرض بيروت العربي والدولي للكتاب في الواجهة البحرية – جناح دار نلسن . يلي التوقيع ندوة حول الكتاب.

---------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 23-11-2023

 

 

2023-11-23

دلالات: