الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-11-2023

Sidonianews.net

--------------

الساعة  الموضوع

10,00 طاولة نقاش بعنوان "خطة طوارىء طرابلس وسبل ادارتها"، بدعوة من النائب المستقل إيهاب مطر، في غرفة التجارة والصناعة في طرابلس، في حضور وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور ناصر ياسين.

10,00 يوم طبي مجاني تنظمه مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش بالتعاون مع رابطة كاريتاس لبنان، في المدرسة الرسمية الابتدائية المختلطة في جزين. يستمر حتى الثانية والنصف من بعد الظهر.

10,30  لقاء ينظمه المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى "تضامنا مع غزة واستنكارا للمذابح الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني والاعتداءات على لبنان"، في مقر دار الافتاء الجعفري في مدينة صور.

10,30 مؤتمر صحافي لإطلاق النسخة السادسة عشرة من مهرجان بيروت ترنّم ، في نادي اليخوت.

12,00 وقفة بدعوة من اتحاد الكتّاب اللبنانيين بالتعاون مع " دار الندوة "، تلبية لنداء الاتحاد العام للأدباء والكتّأب العرب، "تضامنا مع ابطال غزة، ورفضاً لجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني، في "دار الندوة" الحمرا- شارع بعلبك – خلف البيكاديللي.

13,00 لقاء تشاوري تنظمه لجنة متابعة ارتفاع أسعار الكهرباء، مع أبناء راشيا والبقاع الغربي وجزين واللبنانيين عموما، رفضا للتعرفة التي اقرتها مؤسسة كهرباء لبنان،  في القرعون- ملعب الكشاف المسلم - فوج القرعون.

15,00  ندوة حوارية مع الدكتور محمود جباعي، عن الوضع الاقتصادي في لبنان والمنطقة بظل العدوان على غزة،  ينظمها مكتب الشباب والطلاب في مؤسسة المردة، في مبنى المؤسسة في بنشعي، في حضور النائب طوني فرنجية.

17,00  تكرم حركة الناصريين المستقلين-  قوات المرابطون النائب السابق الراحل بهاء الدين عيتاني، في مركز طبارة، الظريف بيروت.

---------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 18-11-2023

2023-11-18

دلالات: