الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-11-2023

Sidonianews.net

--------------

برنامج جولة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض في محافظة الشمال للاطلاع على جهوزية القطاع الصحي:

10,00 سرايا طرابلس: لقاء محافظ الشمال ومع هيئة ادارة الكوارث والأزمات في المحافظة.

12,30 نقابة الأطباء في طرابلس: الاجتماع في مجلس النقابة للبحث معه في خطة الطوارئ التي وضعتها الوزارة.

13,45 مستشفى طرابلس الحكومي: الاجتماع بمديري المستشفيات الحكومية في محافظتي الشمال وعكار.

15,30 مجمع الصفدي – طرابلس: رعاية مؤتمر يقيمه مستشفى "البير هيكل" حول خطة الطوارئ الوطنية.

********

10,00  يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال القاضي هنري خوري، في مكتبه في الوزارة، وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هكتور حجار.

10,00  افتتاح المعرض السنوي للمونة  الذي ينظمه "تجمع النهضة النسائية" بعنوان "شغل البيت"، في مقر الجمعية المسيحية للشابات في عين المريسة - قرب اوتيل راديسون.

11,00  مناورة وعملية اخلاء في حرم مدرسة ثانوية راهبات القلبين الاقدسين – البوشرية، في ختام دورة تدريبية نظمتها ادارة الثانوية بالتّعاونِ معَ المديريّةِ العامةِ للدّفاعِ المدنيّ، خضعت  لهما الهيئتانِ التّربويّةُ والإداريّةُ والموظّفونَ والتّلاميذُ على مدى أسبوعين متتاليين "سَعيًا لبناءِ قدراتِهم في مُواجهةِ المخاطرِ ممّا يُمكنهم من إتّخاذِ التّدابيرِ الوقائيّةِ اللّازمةِ".  

12,00 مؤتمر صحافي لتكتل الجمهورية القوية تحت عنوان" 1701 الآن، الطريق نحو الأمن والإستقرار وتجنيب لبنان الانزلاق نحو حرب لا يريدها"، في "سوفيتل بيروت لو غابريال - الأشرفية.

12,00  وقفة لنقباء المهن الصحية دعما للجسم الطبي واستنكارا لاقتحام المراكز الاستشفائية في غزة، بدعوة من نقابة  اطباء لبنان في بيروت، في بيت الطبيب – فرن الشباك، يتخللها مؤتمر صحافي واطلاق العريضة التي سترفعها النقابة الى منظمات الصحة العالمية.

12,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس  المطران  الياس عوده، في دار المطرانية، النائب الدكتور  غسان  سكاف.

18,00  يعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك ، الشراكة مع الخبير الدولي ميشال مطران، لاطلاق برامج تعليم السوق للمحترفين والسائقين الجدد بالتزامن مع احياء "الأسبوع العالمي لضحايا حوادث السير"، في مقر النادي في الكسليك.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 17-11-2023

2023-11-17

دلالات: