الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 16-11-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 16-11-2023

 

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

 

9,30 جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية.

10,00 اجتماع للجنة الشباب والرياضة لمتابعة مناقشة بنود جدول أعمال الجلسة السابقة.

10,00 جلسة للجنة المرأة والطفل لمنافشة موضةع خطط وبرامج طوارىء الجمعيات والمنظمات الدولية والمحلية، من منظور حقوق المرأة والطفل خصوصا.

10,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا من قضاة الشرع. 

10,00 يستقبل رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل وفدا من الحزب التقدمي الاشتراكي يضم النائب هادي ابو الحسن وامين السر العام ظافر ناصر، في مقر رئيس الحزب في بكفيا. 

11,00 توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإعلام والجامعة اللبنانية ـ كلية الإعلام ، في مبنى وزارة الإعلام- الطابق السادس.

11,00  جلسة للجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة رئيسها  النائب سجيع عطية، وذلك للاستماع إلى عرض من مؤسسة كهرباء لبنان حول المراحل التي وصل إليها تطبيق خطة الطوارئ الكهربائية ودرس اقتراح القانون المتعلق بشركات توزيع الطاقة الكهربائية في لبنان، المُقدّم من النائب بلال عبد لله.

11,30 تطلق وزارة الشؤون الاجتماعية بالشراكة مع منظمة "أبعاد"، برنامج "أب: تعزيز الوالدية الايجابية وتفعيل مشاركة الآباء في نماء الطفولة المبكرة"،  في مبنى الوزارة - بدارو - الطابق السابع.

13,00 لقاء تضامني مع غزة وكل فلسطين، بدعوة من لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، في مقر حزب البعث العربي الاشتراكي - رأس النبع.

13,00 ندوة بعنوان "التعديلات المقترحة لحسن سير العدالة في الإجراءات الجزائية"، بدعوة من لجنة تعديل قانون أصول المحاكمات الجزائية وقانون العقوبات في نقابة المحامين في بيروت، في قاعة المؤتمرات الكبرى - بيت المحامي- الطابق الخامس.

16,00 لقاء حواري بعنوان "الحرب في عيون المراسلين"، بدعوة من وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري وبالتعاون مع نقابة المصورين الصحافيين، في بيت بيروت – السوديكو، وذلك بعد شهر على استشهاد المصور الصحافي عصام عبدالله وجرح زملاء آخرين. يتخلل اللقاء شهادات لصحافيين ومراسلين عن الاعتداءات الاسرائيلية في الجنوب.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 16-11-2023

 

2023-11-16

دلالات: