الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 18-10-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 18-10-2023

Sidonainews.nnet

-----------

الساعة  الموضوع

استقبالات وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال في الوزارة

9,30 المنسق المقيم للامم المتحدة ومنسق الشؤون الانسانية في لبنان عمران ريزا

 12,00 مديرا الشرق الاوسط PDG فابريس فرايز وسيلفان إستيبال  ومدير مكتب  AFP بيروت أسيل طبارة.

********

 

9,30  جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط برئاسة رئيسها النائب فريد البستاني، لمناقشة اقتراح قانون لتعديل قانون حماية المستهلك وتعديلاته وموضوع المعاهدات والاتفاقيات المبرمة بين لبنان والدول الاخرى من حيث الجدوى، في حضور الوزراء والادارات المعنيين.

 

13,00  مؤتمر صحافي مشترك للمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية ومستشفى رزق ومستشفى سان جون، في المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق، المبنى د، الطابق الخامس، لإطلاق الحملة الوطنية التوعوية للتطعيم ضد "فيروس الورم الحليمي" والتأكيد على الدور الاساسي للّقاح في الوقاية من انواع عديدة من السرطان وخصوصا سرطان عنق الرحم. وسيتضمن المؤتمر مداخلات للاطباء المعنيين حول اهمية التطعيم ضد هذا الفيروس وابرز الدراسات حوله.

13,00  وقفة تضامنية لنصرة غزة ومع المستشفى المعمداني والشهداء والجرحى، بدعوة من حزب الله، أمام مستشفى بعلبك الحكومي.

14,00 تجمع  بدعوة من "حزب الله" "تضامنا مع غزة واستنكارا للمجازر الصهيونية الوحشية بحق الاطفال والعدوان الارهابي على المستشفى المعمداني"، في باحة الشورى في حارة حريك.

15,00  وقفة تضامنية لنصرة غزة ومع المستشفى المعمداني والشهداء والجرحى، بدعوة من "حزب الله"، امام السرايا الحكومية في مدينة الهرمل.

16,00 طاولة مستديرة بعنوان "اللامركزية الإنمائية الموسعة: المنطلقات السياسية، الأسس القانونية، والمميزات الإنمائية"، يعقدها تجمع "لبنانيون من أجل الكيان"، في مركز إتحاد أورا - أنطلياس.

17,00  وقفة تضامنية مع الصحافيين الجرحى الذين استهدفهم العدو الإسرائيلي، بدعوة من نقابة المصورين الصحافيين في لبنان، وذلك أمام مستشفى الجامعة الأميركية في الحمرا، ، وهم كرستينا عاصي وإيلي برخيا وكارمن جوخدار وديلن كولن وثائر السوداني وماهر المشهداني،  تتخلل الوقفة إضاءة شموع لذكرى شهيد الصحافة #عصام_عبدالله ومن أجل الشفاء العاجل للجرحى. #دمك_يحمينا.

17,00 لقاء مع المرشح إلى مركز نقيب المحامين في بيروت فادي مصري تنظمه "حركة لبنان الشباب " ـ  قطاع المحامين، في نادي عاليه.

18,00  يوقع النائب السابق نجاح واكيم كتابه "الحقيقة الكاملة والحروب المتكررة ذكريات 1970-2000 "، في جناح دار كتب  A12  في  الفوروم دي بيروت".

بعد صلاة المغرب:  وقفة تضامنية لـ"المستقبل" مع غزة ، في الطريق الجديدة امام مسجد الإمام علي بن ابي طالب، مع رفع العلمين الفلسطيني واللبناني فقط.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 18-10-2023

2023-10-18

دلالات: