الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالفيديو والصور : تكبيرات العيد في مساجد صيدا وفرحة عارمة وتوزيع حلوى في شوارع المدينة والمخيمات الفلسطينية لإنتصار غزة طوفان الأقصى ونتائجه المدوية في الكيان الصهيوني

الصور : توزيع الحلوى في الشارع الرئيسي في مدينة صيدا - جنوب لبنان لنصر غزة في طوفان الأقصى(تصوير غسان الزعتري - صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور : تكبيرات العيد في مساجد صيدا وفرحة عارمة وتوزيع حلوى في شوارع المدينة والمخيمات الفلسطينية لإنتصار غزة طوفان الأقصى ونتائجه المدوية في الكيان الصهيوني

Sidonainews.net

----------

 

غسان الزعتري /  جريدة صيدونيانيوز.نت

تاريخ فلسطين والأمة العربية والإسلامية يكتب من جديد بدماء أبطال المقاومة في فلسطين . وأمل كبير بتحرير آلاف المعتقلين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي في القريب العاجل. 

فها هي معركة طوفان الأقصى  التي أعلنتها حمـ اس ومعها الفصائل المقاومة الفلسطينية ردا على تدنيس الصهاينة  لمسرى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في المسجد الأقصى والتعرض لنسوة فلسطين الأبية وتعريتهن أمام أبنائهن وأمام العالم .. جاء الرد سريعا  إنتصارا  للدين والشرف والكرامة .

مثل نسائم الصباح دخلوا فلسطين المحتلة إلى حيث أرضهم التي طردوا منها حيث الصهانية آمنين مطمئنين نائمين غافلين.

جاء ت الضربة كالصاعقة المدوية من البر والبحر والجو فكانت المباغتة .

تاريخ جديد للمنطقة يكتب الآن بدماء ابطال فلسطين الابية

نصرهم الله على أعداء الدين وأعداء فلسطين والأمة العربية والإسلامية  وكتبهم من الشهداء والصديقين .

من صيدا الأبية تحية وفرحة كبيرة من أهلها الذين غمرتهم الفرحة الكبيرة لنصر غزة ونتائجه المدوية على الكيان الصهيوني.

فعلا بيتهم أوهن من بيت العنكبوت

وعصرا صدحت تكبيرات العيد من مساجد مدينة صيدا إحتفاء بنصر غزة .

وعمم مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان على أئمة مساجد صيدا اطلاق التكبيرات" تحية ونصرة للمقاومين الفلسطينيين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في عملية "طوفان الأقصى" دفاعا عن الأرض والمقدسات وعلى طريق تحرير فلسطين". 

حواجز محبة 

احتفاءً بمعركة "طوفان الأقصى" و بالانتصار الذي سطرته أبطال فلسطين في مواجهة العدو الصهيوني، قام فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري بإقامة حواجز محبة عند خان الإفرنج وعند ساحة النجمة في صيدا، حيث قاموا خلالها بتوزيع الحلوى والمياه على السيارات والمارة، وذلك بحضور أمين سر الفرع محمد الرفاعي والمختار عبد الرحمن الرفاعي.

رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وأعلام جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية وأعلام التنظيم، وقد صدحت في المكان الأغاني الوطنية الفلسطينية.

وقد حيا شباب التنظيم أبطال فلسطين الذين سطروا ببطولة كبيرة ملحمة تاريخية  لقوات الاحتلال الصهيوني، مؤكدين أن نضال الشعب الفلسطيني لن يتوقف حتى تحرير آخر شبر من فلسطين.

كما اقامت الجماعة الاسلامية حواجز محبة في مختلف احياء مدينة صيدا ووزعت  الحلوى على المواطنين احتفاء بالنصر على العدو والعمليات النوعية لمجاهدي القسام.

طوفان لأقصى - غزة

-------------

بالفيديو والصور : فرحة عارمة وتوزيع حلوى في شوارع  صيدا والمخيمات الفلسطينية لإنتصار غزة طوفان الأقصى ونتائجه المدوية في الكيان الصهيوني

2023-10-07