الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور : جمعية محمد زيدان للإنماء تباشر تنظيف أقنية تصريف المياه والمجاري في صيدا القديمة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : جمعية محمد زيدان للإنماء تباشر تنظيف أقنية تصريف المياه والمجاري في صيدا القديمة

 

Sidonianews.net

-----------------------

فيما تواصل فيه "جمعية محمد زيدان للإنماء" تنفيذ مشروعها لجمع النفايات وتنظيف وشطف شوارع وأحياء وحارات صيدا القديمة .. باشرت "الجمعية" اليوم أعمال تنظيف الأقنية والمجاري المائية، و"الريغارات" من النفايات ،والحجارة والعبوات البلاستيكية وكافة المخلفات .

ويأتي هذا العمل بهدف المحافظة على نظافة صيدا القديمة وصيانة البنية التحتية فيها قبل هطول الامطار , وللحد من مشكلة الفيضانات في فصل الشتاء , ومساهمة من "الجمعية" في حماية ممتلكات الاهالي ومحالهم التجارية من اية اضرار او تلف في الشتاء  .

 

كما ان "جمعية محمد زيدان للإنماء" تهدف من عملها المتواصل في صيدا القديمة الى المحافظة عليها كمدينة تاريخية تراثية , مع السعي لتعزيز التنمية المستدامة ومواجهة التحديات البيئية فيها . وحرصا من القيمين على "الجمعية" لتأمين حياة افضل من هذه النواحي للاهالي والسكان ولكل الزوار والوافدين الى المدينة القديمة .

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : جمعية محمد زيدان للإنماء تباشر تنظيف أقنية تصريف المياه والمجاري في صيدا القديمة

2023-09-30

دلالات: