الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 25 أيلول 2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 25 أيلول 2023

Sidonianews.net

-----------------------

 

يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين.

10,30 رئيس تجمع "كلنا لبيروت" الوزير السابق محمد شقير.

11,00 وفد من المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى.

12,00 الوزير السابق نهاد المشنوق.

 

=====================

 

 

10,30  جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة النائب بلال عبد الله، لدرس مشروع تنظيم مزاولة مهنة "علوم الاشعة" في لبنان واقتراح قانون معايير تداول المستلزمات الطبية والادوية المقدم من النائب فادي علامة واقتراح لحماية القاصرين من تناول الكحول ومشروبات الطاقة المقدم من النائبة عناية عز الدين.

 

 

 

نشاط وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري.

 

11,00 يدعو رؤساء تحرير الأخبار ومدراء البرامج في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة إلى لقاء إعلامي مصغر، يتعلق بالانتحار والتغطية الإعلامية (مدة اللقاء 30 دقيقة)، في حضور ممثلين عن البرنامج الوطني للصحة النفسية- وزارة الصحة العامة وجمعية "امبرايس"، وذلك في الوزارة الطابق السادس. يلي اللقاء مباشرة، اجتماع مع ممثل عن "جمعية أطباء الجلد"، للتوعية على أهمية إشراف الأخصائيين على عمليات التجميل (مدة اللقاء 30 دقيقة).

 

12,00 يستقبل وفدا من دولة تشيلي، في مكتبه في الوزارة.

 

12,30 يستقبل المنسق العام ل"شبكة الأمان للسلم الأهلي" المحامي عمر الزين، في مكتبه في الوزارة.

 

 

 

********************************

 

11,00 لقاء تضامني ومؤتمر صحافي تحت عنوان: "تقويض الحريات في لبنان.. لمواجهة القمع والعدالة الانتقائية"، حول واقع الحريات في لبنان وسبل المواجهة، بعد السابقة القضائية التي حصلت مع الصحافية الاستقصائية مريم مجدولين اللحام. يتحدث في اللقاء كل من:  الصحافي أسعد بشارة "إعلاميون من أجل الحرية"، رئيسة تحرير موقع "جسور" مريم مجدولين اللحام، الباحث في قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هيومن رايتس ووتش رمزي قيس، رئيس مكتب الشرق الأوسط في منظمة "مراسلون بلا حدود" جوناثان داغر، الباحثة المختصة بالشأن اللبناني والأردني في "منظمة العفو الدولية"- أمنستي سحر مندور، والمحامية ديالا شحادة. وذلك في بيت عام "صوت وصورة"- السيوفي- الأشرفية- مقابل صيدلية جبارة.

 

 

18,30  حفل استقبال بمناسبة افتتاح مهرجان السينما الأوروبية بدورته الثامنة والعشرين ، بدعوة من سفيرة الاتحاد الأوروبي في لبنان ساندرا دو وال، في الباحة الخارجية لمتحف سرسق، حيث سيتم  عرض فيلم "رامونا"، للمخرجة اندريا باغتي، الحاصل على جائزة أفضل سيناريو في "مهرجان روما السينمائي 2022" .

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان/ مفكرة  النشاطات ليوم الاثنين 25 أيلول 2023

2023-09-25

دلالات: