الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 22-9-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 22-9-2023

Sidonianews.net

--------

الساعة  الموضوع

10,00  مؤتمر صحافي لوزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور ناصر ياسين ورئيسة هيئة القضايا القاضية هيلانة اسكندر،  في فندق جفينور-روتانا ، للاعلان عن الخطوات التنفيذية التي وضعتها الوزارة بالتعاون مع هيئة القضايا لتحصيل مستحقات قطاع المقالع والكسارات لصالح الخزينة

10,00  تحيي بلدية الغبيري ووفود اوروبية الذكرى الـ 41 لمجزرة صبرا وشاتيلا، في المركز الثقافي لبلديه الغبيري- رسالات- بئر حسن- جانب السفاره الكويتيه –الغبيري، بكلمات من وحي المناسبة ومسيرة ووضع اكاليل من الزهر على اضرحه الشهداء.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,30 فاعليات بيروتية

11,00 المنتدى الثقافي والاجتماعي للعشائر العربية في لبنان

11,30 حزب الوفاء اللبناني

***************

11,00 تلتئم هيئة المجلس العدلي برئاسة القاضي سهيل عبود، في قصر العدل- بيروت في جلستين متتاليتين، بحيث تُخصص الأولى للمرافعات في جريمة التفجير المزدوجة في جبل محسن، أما الثانية فتُختص لمتابعة الاستجوابات في جريمة قتل الزوجين فخري في بلدة بتدعي البقاعية.

17,00  لقاء تشاوري لرؤساء الجمعيات الرياضية في قضاء جبيل، بدعوة من وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصار، في حضور وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس في فندق Byblos Sur Mer – جبيل، من اجل استعراض ومناقشة الواقع الرياضي والشبابي للجمعيات، والاستماع الى مطالبها، وسبل دعمها وفقاً لخطة مستدامة. يليه لقاء مع الشباب العربي المشارك في نشاط "السياحة الشبابية" ضمن "بيروت عاصمة الشباب العربي 2023"

17,00 ندوة ثقافية فكرية متخصصة بعنوان: "الكلمة الحرة بمواجهة التحريض السياسي"، ينظمها المنتدى العالمي للأديان والإنسانية، بمناسبة اليوم الدولي للديمقراطية في الأمم المتحدة ويوم المؤسس، وذلك في مقر نادي الصحافة- فرن الشباك- بيروت.

18,00 الاحتفال المركزي بالذكرى الـ٤١ لدحر العدو الصهيوني عن بيروت، بدعوة من حركة "الناصريين المستقلين - المرابطون"، في حديقة الرملة البيضاء.

19,00 محاضرة تنظمها جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم  الإيزوتيريك بعنوان:"أضواء على المنطق تحت مجهر علم الإيزوتيريك" تلقيها لبنى نويهض والمهندس شربل معوض ، تشاركهما في الحوار المهندسة هيفاء العرب، في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي – الطابق الاول – بلوك A إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس

-------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 22-9-2023

 

 

2023-09-22

دلالات: