الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 21-9-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 21-9-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 وزير التربية في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي

11,30 النائب بلال الحشيمي على رأس وفد من البقاع

*****************

نشاط وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن 

10,00  يعقد  اجتماعا حول الاحتفال بيوم الاغذية العالمي، في مكتبه في الوزارة .

12,00 يستقبل سفيرة الإتحاد الاوروبي في لبنان للبحث في المشاريع الزراعية المدعومة من الاتحاد، في الوزارة – بئر حسن.

15,00 يرعى اطلاق مكتب الشؤون البلدية و الاختيارية في حركة "أمل" و جمعية إرشاد لحملة تشجير "محمية الشهيد القائد محمود فقيه"، في كفرتبنيت - تلة علي الطاهر قضاء النبطية.

17,00 يرعى حفل تخريج الطلاب الناجحين في مؤسسات امل التربوية - ثانوية الشهيد مصطفى شمران، في بلدة البيسارية - قضاء الزهراني

***********

10,00 تطلق وزارة الشباب والرياضة "الملتقى العربي للسياحة الشبابية"، في اطار أنشطة "بيروت عاصمة الشباب العربي 2023"،  في المكتبة الوطنية في بعقلين، برعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس.

10,00 جلسة في إطار "أسبوع بيروت للطاقة"، يتحدث فيها وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال الدكتور وليد فياض، النائب سجيع عطية، مدير "توتال" رومان دو لا مارتينيار، في فندق "لو رويال" - ضبية.

11,00  يطلق  "مرقب" (مشروع لاستطلاع وضع القوة العاملة الشابة والمرنة في شمال لبنان)، موقعه الالكتروني من جامعة بيروت العربية-  فرع طرابلس.

15،00 يطلق مكتب الشؤون البلدية و الاختيارية في حركة "أمل" وجمعية "إرشاد"، بالتعاون مع بلدية كفرتبنيت، حملة تشجير "محمية الشهيد القائد محمود فقيه"،  برعاية وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال  الدكتور عباس الحاج حسن،  كفرتبنيت - تلة علي الطاهر.
 
16,30  لقاء لحزب "الكتائب اللبنانية"، في بيت الكتائب المركزي الصيفي، لعرض خطته لمعالجة أزمة اللاجئين السوريين في لبنان.

 
18,00   ندوة حول رواية "حيث  يبدأ الصدع"   للدكتورة  فاتن  المر، بدعوة من منتدى شملان الثقافي، في منزل الصحافي نبيل المقدم في شملان - الساحة  العامة.
 
18,30  وقفة تضامنية مع جورج عبد الله، بدعوة من "الحملة الوطنية لتحرير الاسيرجورج عبد الله"،  امام مسرح المدينة في شارع الحمرا الرئيسي في بيروت.  يليها ازاحة الستارة عن "اللوحة التعريفية بقضيته الوطنية والاممية".

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

 

2023-09-21

دلالات: