الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 11-9-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 11-9-2023

 

Sidonianews.net

--------

الساعة  الموضوع

 

10,30  جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة النائب الدكتور بلال عبد الله، لدرس اقتراح القانون الرامي إلى مكافحة الأرباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي المقدم من النائب عبد الله، ومشروع القانون الرامي إلى تنظيم مزوالة مهنة علوم الأشعة في لبنان، واقتراح قانون معايير تداول المستلزمات الطبية والادوية المقدم من النائب فادي علامة واقتراح القانون الرامي إلى حماية القاصرين من تناول الكحول ومشروبات الطاقة المقدم من النائبة عناية عز الدين.

**********

يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,30 لقاء سيدة الجبل.
13,30 سفير قطر في لبنان الشيخ سعود بن عبد الرحمن بن فيصل ثاني آل ثاني.

**********

 

جلستان لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية

11,00 جلسة خاصة لبحث مستجدات موضوع النزوح السوري لا سيما التسلل غير الشرعي للنازحين.

15,30 جلسة لمتابعة مناقشة بنود موازنة 2024

*********************

 14,00 يعقد المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري اجتماعا طارئا، في مقر المديرية، لبحث الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة.

14,00  جلسة معلومات، عبر الانترنت، ينظمها برنامج EU Neighbors South عن الطبعة الثانية لجوائز   TANDEMالإعلامية، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وهي مسابقة إعلامية إقليمية تهدف الى تعزيز التعاون واستكشاف موضوع الثقافة في الجوار الجنوبي  Southern neighborhood  ،  يشارك فيها صحافيون وطلاب الصحافة وفنانون ومصورون من الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين وسوريا وتونس.

16,00 ندوة فكرية ينظمها معهد المعارف الحكمية للدراسات الدينية والفلسفية بعنوان:  "عاشوراء نبضة الألم ونهضة الأمل"، في مقر المعهد- مجمع المجتبى- حي الأمريكان .

19,00 تنظم جمعية "إنسان للبيئة والتنمية" HEAD ومنسقو "الشبكة العربية للبيئة والتنمية- رائد" RAED، الويبنار الإقليمي الثامن والأخير بعنوان: "مخاطر وأوجه الترابط بين التغيرات المناخية والصحة"، عبر تطبيق "زوم".

 

2023-09-11

دلالات: