الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 9-9-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 9-9-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة  الموضوع

 برنامج جولة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الابيض  على عدد من المستشفيات الحكومية ومراكز الرعاية الصحية الاولية في محافظتي الشمال وعكار

9,00 مركز سبل السلام  الطبي - جولة في المركز

9,30 مستشفى المنية الحكومي - الإطلاع على سير الأعمال في تجهيز قسم غسيل الكلى الجديد 

11,00  مركز الإيمان الطبي في ببنين - افتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية بعد تجديده 

12,30  مستشفى حلبا الحكومي - زيارة مركز غسيل الكلى 

13,30 مركز الامل الطبي - عين الزيت - افتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية

15,00  لقاء حواري مع نواب محافظة عكار في منزل النائب سجيع عطية في منطقة رحبة - عكار.

***********************

9,00  ينظم منتدى الفن التشكيلي بالتنسيق مع الفنان التشكيلي ناجي اديب المعماري، سمبوزيوم دير المزيرعة،  في دير القديس جاورجيوس - المزيرعة - كفرحونة، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، وحضور الاب الياس صليبا، وذلك بمناسبة ادراج الدير على خارطة السياحة الدينية.

10,30 يطلق مكتب رعوية المرأة في الدائرة البطريركية في بكركي الوثيقة التأسيسيّة للمسار السينودسي "دعوة المرأة ورسالتها في تدبير الله وحياة الكنيسة والمجتمع"، برئاسة البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي.

14,00 يلقي نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى العلامة الشيخ علي الخطيب محاضرة بعنوان  "ترسيخ العيش المشترك مسؤولية وطنية ودينية "،  في اللقاء الحواري، في دارة المحامي غسان شيت في بلدة كفركلا - الطريق العام قرب بوابة فاطمة.

19,30 احتفال تنظمه جمعية انترانيك الثقافية والبيئية بمناسبة العيد الـ92 لتأسيس الجمعية في ملعب نادي انترانيك لكرة القدم – النقاش، برعاية اللجنة المركزية لجمعية شباب انترانيك، وتحييه فرقة موسيقى قوى الامن الداخلي بقيادة العقيد انطوان طعمه.

16,30 تكرم لجنة مهرجانات رشميّا (قضاء عاليه) شخصيات أدبية وفكرية من بنات وأبناء البلدة برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال محمد وسام المرتضى، في دير مار يوحنا المعمدان في رشميّا.

مساء  حفل موسيقي كلاسيكي في بلدة عيناب- قضاء عاليه ، تنظمه  ليلى بساط ورلى قرنفل بالتعاون مع بلدية عيناب، تعزف فيه مجموعة من المواهب الموسيقية الشابة من خرّيجي المعهد الوطني العالي للموسيقى. .

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 9-9-2023

 

2023-09-09

دلالات: