الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6-9-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6-9-2023

Sidonainews.net

---------

الساعة  الموضوع

 

10,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، المنسقة الخاصة للامم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا.

جولة لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض على عدد من المستشفيات الحكومية في الشمال

10,00 مستشفى اهدن الحكومي حيث يرعى احتفالًا لتلقي هبة معدات طبية مقدمة من السفارة اليابانية، في حضور السفير الياباني ماغوشي ماسايوكي.
11,45   مستشفى طرابلس الجامعي الحكومي للقيام بجولة على مركز غسل الكلى الذي تم افتتاحه أخيرا، بالاضافة الى جولة على مركز علاج مرضى السرطان الذي يعد أكبر مركز في محافظة الشمال. 
12,45   يرعى افتتاح قسم العلاج الكيميائي في مستشفى اورانج ناسو الحكومي وستتخلّل الزيارة جولة في مركز غسل الكلى. 
14,15   مستشفى تنورين الحكومي.

***********

10,30  جلسة للجنة الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة النائب فريد البستاني، لمناقشة موضوع الضرائب والغرامات والرسوم الجمركية المطبقة على الصناعيين مع وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل، في حضور "جمعية الصناعيين اللبنانيين".

11,00 افتتاح مركز رشید كرامي الثقافي البلدي المعروف ب"قصر نوفل"، برعایة وزیر الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

11,00   حفل افتتاح أحدث "وحدة عناية مركزة"  في مستشفى رزق  ICU  وأنظمة صرف الأدوية، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID،  في حضور ممثل عن السفارة الأميركية، وذلك في المبنى  D – الطابق السادس في مستشفى رزق.

استقبالات وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال في مكتبه بالوزارة:

12,20 النائب ميشال موسى.

13,00 تسليم شهادات الدورة التدريبية.

**************

12,30  مؤتمر صحافي للنائبين فادي كرم وغياث يزبك، في قاعة الصحافة في مجلس النواب، لإطلاق اقتراح قانون تنظيم عمل المرامل والكسارات اضافة الى التطرق الى مسائل بيئية تعني منطقتي الكورة والبترون .

17,30 حفل افتتاح الاديرة التي تم ترميمها من قبل منظمة اليونيسكو ضمن مشروع "اعادة تأهيل وتثمين وادي قاديش المدرج على لائحة التراث العالمي"، الممول من الحكومة الايطالية، بدعوة من لجنة اوقاف حدشيت، برعاية وحضور البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، في قاعة رعية حدشيت. وتلقى كلمات لكل من الوزيرين في حكومة تصريف الاعمال السياحة وليد نصار والثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وسفيرة ايطاليا نيكوليتا بومباردييري ومديرة مكتب اليونيسكو الاقليمي في بيروت كوستانزا فارينا. والاديرة هي: دير الصليب، القديسة شمونة، مار بهنام، مار انطونيوس البدواني ومار آسيا. 

18:00 مؤتمر صحافي، لأركان "النادي اللبناني للسيارات والسياحة" في مقر النادي في الكسليك، للإعلان عن التفاصيل المتعلقة بسباق رالي لبنان الدولي الـ 45.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 6-9-2023

 

2023-09-06

دلالات: