الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 29-8-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 29-8-2023

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

8,45  ورشة عمل تنظمها قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه حول  "المسؤولية القانونية في الأعمال المتعلقة بالألغام"، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في  فندق الهلتون الحبتور - سن الفيل. تستمر يومين.

11,00 جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية، برئاسة النائب جهاد الصمد، لمناقشة شؤون المؤسسات العسكرية والأمنية، في حضور وزراء الدفاع الوطني والداخلية والبلديات والمالية وقادة الأجهزة الأمنية.

12,30  مؤتمر صحافي لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض، في قاعة المحاضرات في الوزارة،  بمناسبة تسلم الوزارة هبة عينية عبارة عن معدات طبية وتجهيزات لاربعة مستشفيات حكومية مقدمة من جمعية الإغاثة الإسلامية - مكتب لبنان في حضور مديرها العام  أكرم صادق علي
 
17,00 احتفال تنظمه "اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى إعلان دولة لبنان الكبير"، بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المئة، في متحف الأمير فيصل ارسلان– عاليه– ضهر الوحش– الطريق الدولية. يتخلله كلمات لممثلي المدن والأقضية التي ضمت إلى جبل لبنان عام 1920 عند إعلان "لبنان الكبير".
 
18,00 تطلق جمعية "إرشاد" ومكتب الشؤون البلدية والإختيارية المركزي في "حركة أمل" حملة تشجير أوتوستراد الإمام القائد السيد موسى الصدر، من جسر الزهراني إلى جسر برج رحال تحت عنوان: "غرسة أمل وفاء للامام"، بالتعاون مع وزارة الزراعة، اتحاد بلديات ساحل الزهراني وكشافة الرسالة الإسلامية. وذلك ضمن "فعاليات الذكرى ال45 على تغييب  الإمام القائد السيد موسى الصدر و رفيقيه". أتوستراد الإمام موسى الصدر- بين مفرق البيسارية ومفرق الصرفد (على المسلك الغربي).

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

 

2023-08-29

دلالات: