الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 28-8-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 28-8-2023

Sidonainews.net

----------

الساعة  الموضوع

 

استقبالات وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه- المكتبة الوطنية- قصر الصنائع.

10,00 السفير الجزائري الجديد رشيد بلباقي.
11,00 مدير المكتب الاقليمي لمنظمة الفرنكوفونية في لبنان السفير ايفون اميرجانيان.

****************************

10,00 مؤتمر صحافي لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض في  وزارة الصحة العامة – الطابق السفلي -١  – قاعة المحاضرات،  يعرض فيه التقدم الكبير المحرز في مجال صحة الأمهات،

10,00 تدشن  منظمة العمل الدولية (ILO) القسم الجديد لمبنى مدرسة محمرة في عكار، في المدرسة، والذي نفذه برنامج التوظيف المكثف والبنى التحتية في لبنان (EIIP) التابع لمنظمة العمل الدولية بتمويل من ألمانيا عبر بنك التنمية الألماني KFW.

10,30  جلسة للجنة المال والموازنة، بدعوة من رئيسها النائب ابراهيم كنعان، لمناقشة التقرير الأولي للتدقيق الجنائي في حسابات مصرف لبنان الذي أنجزته شركة "الفاريز ومارسال".

11,00 ندوة بعنوان: "الذكاء الاصطناعي... آفاق وتطلعات"، مع المدرب الدولي الفيصل بن حميد بن عبدالله الهنداسي من سلطنة عمان، تنظمها رئيسة "الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية" رئيسة تحرير "المجلة الدولية للعلوم الإنسانية وعلوم اللغة" مستشارة رئيس "اتحاد الجامعات الدولي للشؤون الفرنكوفونية ريما يونس، بالتعاون مع "الأكاديمية الدولية العلمية للتربية البدنية والرياضية" و"الجمعية اللبنانية للثقافة البدنية"، في "المركز العالي للرياضة العسكرية – الدكوانة، في مار روكز".

12,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري، في مكتبه في الوزارة، سفير الجزائر محمد رشيد بلباقي في زيارة تعارف.

12,00 مؤتمر صحافي مشترك، ل"نواب تكتل الجمهورية القوية"، "الكتائب اللبنانية"، "اللقاء الديموقراطي"، "تجدد" و"نواب مستقلين"، بالتعاون مع جمعية "المعتقلين اللبنانيين في السجون السورية"، في Citea Apart Hotel - الأشرفية،  لإطلاق عريضة تدعو إلى ضم ملف اللبنانيين المعتقلين في السجون السورية إلى نطاق اختصاص المؤسسة المستقلة حول المفقودين في سوريا التابعة للأمم المتحدة.

12,45 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن وفدا من مزارعي ومنتجي التفاح وكبار المصدرين والنقابات المختصة في كل لبنان للبحث في مشاكل وحلول انتاج وتصدير التفاح اللبناني، في الوزارة.

18,00  افتتاح مهرجان لبنان المسرحي الاولي في طرابلس. (المسرح الوطني اللبناني في مدينة طرابلس).

20,30  يطل الأمين العام لحزب الله ‏السيد حسن نصر الله بمناسبة ذكرى التحرير الثاني.  ‏

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 28-8-2023

 

2023-08-28

دلالات: