الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 26-8-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 26-8-2023

Sidonianews.net

--------

الساعة  الموضوع


ترويقة محبة لكاريتاس-إقليم الجبة-بشري، يعود ريعها لدعم المساعدات في المنطقة، برعاية وحضور البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في حديقة البطاركة الديمان،سما قنوبين.

10,30 يطلق وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه من منطقة كفرشوبا المحررة ورشة عمل تعبيد طريق كفرشوبا، بعد اقرار مرسوم تصنيفها من قبل مجلس الوزراء.

12,00 مؤتمر صحافي للحملة الوطنية لاعادة النازحين السوريين بعنوان "تأييد مشروع قانون تنظيم اقامة السوريين واجب وطني"، في مقر "بيت العامل" - جل الديب - الطريق العام.

12،00 مؤتمر صحافي تعقده كلية السياحة في جامعة المدينة ومجموعة الرقيب الاعلامية، لاطلاق فعاليات "مهرجان المدينة السياحي"، في حرم الجامعة - ابي سمراء - طرابلس.

16،00 تشييع ناشر جريدة "السفير" طلال سلمان في بلدته شمسطار، وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده في منزله في شمسطار ويومي الأحد والإثنين في 27 و28 الحالي. وفي "جمعية التخصص والتوجيه العلمي" في بيروت الأربعاء 30 الحالي، من الحادية عشرة صباحا لغاية السابعة مساء.

18,00 أمسية موسيقية، ينظمها "نادي الموسيقى الكلاسيكية في الجامعة الأميركية في بيروت"، بالتعاون مع بلدية بعقلين والمكتبة الوطنية- بعقلين، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى. وذلك في المكتبة الوطنية في بعقلين.

----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 26-8-2023

 

2023-08-26

دلالات: