الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 23-8-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 23-8-2023

Sidonainews.net

------------

الساعة  الموضوع

9,30  ندوة تنظمها دائرة رجال الأعمال في " القوات اللبنانية" تحت عنوان "تأثير الذكاء الاصطناعي على قطاع الأعمال"، في فندق Le Royal في ضبيه. ويتحدث في الجلسة الافتتاحية نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق النائب غسان  حاصباني، رئيس دائرة مصلحة رجال الأعمال طوني ابي حبله ورئيس مصلحة أصحاب العمل طوني الدكاش. ويشارك في القسم الاول، الى جانب النائب حاصباني، النائب السابق فادي سعد، رولان ابي نجم، طوني جعجع والمحامي شربل نصار. اما في القسم الثاني فسيتحدث النائب رازي الحاج، رولان ابي نجم، المهندس وسام غضبان، الاعلامي فيليب ابو زيد وجان ميشال عون.

خبر للمفكرة 

دعوة الإعلاميين

نشاط وزير التربية ليوم الاربعاء في ٢٣/٨/٢٠٢٣

10،15جولة وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي على الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة في دورتها الاستثنائية ، بمركز ثانوية ابتهاج قدورة الرسمية ، في مجمع المدارس في بئر حسن .

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

11,00 وفد من "تيار القرار اللبناني"

11,30  جمعية الارشاد والاصلاح

**************

12,00 - يعقد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب وائل ابو فاعور  مؤتمرا صحافيا في مبنى مجلس النواب يتناول فيه مسألة الفساد في الغذاء وشؤونا صحية.

17,00  ينظم "اللقاء الاعلامي الوطني"، فعالية "إعلاميون في مواجهة الفتنة"، في فندق الريفييرا - عين المريسة. 

17:00 ندوة بعنوان: "الفلسفة وتحديات العيش معا في مجتمع تعددي"، بدعوة من المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات– بيروت، في مقر المركز– جادة فؤاد شهاب – شارع مار مارون– بناية الصيفي 174- ط 4.

17,30 تكرم "مؤسسة الثبات الإعلامية" أحمد زين الدين، برعاية نقيب المحررين جوزيف قصيفي، في مقر المؤسسة في بيروت - بئر حسن - جانب  السفارة الكويتية.

18,00 ندوة حوارية بعنوان "قضية الوجود وبناء الدولة"، في ذكرى انتخاب الرئيس الشهيد بشير الجميل، بدعوة من النائب غسان حاصباني، وبالتعاون مع منطقة بيروت في "القوات اللبنانية"، بمشاركة النائب العام في الرهبنة اللبنانية المارونية الرئيس الفخري لجامعة الكسليك البروفسور الاب جورج حبيقة، في قاعة "ريمون روفايل "- مبنى المجلس الماروني- المدور.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 23-8-2023

 

2023-08-23

دلالات: