الرئيسية / أخبار العالم /ثقافة وفنون /شائعات حول علاقة بين شاكيرا ودريك!

جريدة صيدونيانيوز.نت / شائعات حول علاقة بين شاكيرا ودريك!

 

Sidonianews.net

----------------------

أشعلت المغنية العالمية شاكيرا وزميلها مغني الراب الكندي دريك نيران الشائعات حول وجود علاقة رومانسية بينهما، بعدما رصدهما من قبل شهود عيان يخرجان سراً من نفس الحفلة في ويست هوليوود في ولاية كاليفورنيا، أمس الأحد.

 

بدءاً من النجم الأميركي توم كروز، مروراً ببطل سباقات الفورمولا وان لويس هاميلتون، جاء دور دريك الذي يعتبر النجم الجديد الذي يدخل قائمة الرجال الذين تلاحقهم الشائعات عن ارتباطهم بشاكيرا بعد وجودهم برفقتها، منذ انفصالها عن حبيبها السابق ووالد ابنيها جيرار بيكيه في حزيران العام الماضي.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن شاهد عيان، تأكيده أنه مع ساعات الصباح الأول من يوم، أمس الأحد، شوهدت شاكيرا (46 عاماً) ودريك (36 عاماً)، يغادران بفارق دقائق عن بعضهما البعض نفس الحفل.

 

وعلى الرغم من أنه لم يسبق رصدهما معاً في وقت سابق، إلا أنه حسب شهود العيان، بدا الإثنان لحظة المغادرة في قمة التألق والانسجام، حتى أن دريك اصطحب معه كأس المشروب الذي كان يتناوله إلى الخارج.

 

من جهته، سبق وصرّح دريك إلى "بودكاست بوبي آلتوف" بأنه من المحتمل أن يتزوج بشخصية غير مشهورة، التي لا تمانع من أن يكون لديه ابن بعمر الخمس سنوات، من زوجته السابقة العارضة صوفي بروسو.

 

وما زالت الشائعات تلاحق شاكيرا رغم حرصها في عدة مناسبات على التأكيد بأنها لا تفكر حالياً في الارتباط وتفضل أن ينصب تركيزها على عملها وأسرتها.

المصدر : موقع المستقبل

----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / شائعات حول علاقة بين شاكيرا ودريك!

 

 

2023-08-15

دلالات: