الرئيسية / أخبار صيدا /مجتمع ومناسبات /بالفيديو والصور: رئيسة نادي النسر الأبيض الرياضي والثقافي السيدة دانا مزهر موسى تطلق مهرجان صيف طنبوريت - قضاء صيدا وتعيد الفرحة إلى نفوس الأهالي

السيدة دانا مزهر موسى تطلق مهرجان طنبوريت لصيف 2023( صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور: رئيسة نادي النسر الأبيض الرياضي والثقافي السيدة دانا مزهر موسى تطلق مهرجان صيف طنبوريت - قضاء صيدا وتعيد الفرحة إلى نفوس الأهالي

Sidonianews.net

------------

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

أطلقت رئيسة  نادي النسر الأبيض الرياضي والثقافي  – طنبوريت  السيدة دانا مزهر موسى مهرجان طنبوريت الصيفي للعام للعام 2023 والذي يستمر حتى مساء الأحد 13 آب الجاري، بحضور حشد من أهالي البلدة وفاعلياتها، وبمواكبة أمنية من قبل الجيش اللبناني وشرطة بلدية طنبوريت.

وقد إفتتح المهرجان بالنشيد الوطني اللبناني عزفا موسيقيا ، وأيضا بإطلاق فقرات فنية مختلفة ألهبت جمهور المهرجان حماسة ومشاركة في الدبكة اللبنانية في ظل الأجواء التي تعيد للضيعة اللبنانية ومنها طنبوريت تألقها التراثي المميز.

مزهر

رئيسة النادي السيدة دانا مزهر موسى التي تم إنتخابها مؤخرا هي أول سيدة تترأس النادي قالت : مسا الخير، وأهلا وسهلا بكم جميعا فعاليات وأهل وأصدقاء وضيوف كرام . أشكر مشاركتكم اليوم لنفتتح مهرجان طنبوريت الرياضي لصيف 2023 . قبل كل شيء أحب أن أشكر كل الذين دعموا وسهلوا وساهموا وصولنا لترؤس الهيئة الإدارية الجديدة . أشكر ثقتكم فينا وإن شاء الله نكون على قدر الثقة ونكمل المسيرة بعزيمة ودعم قوي لنجمع ونوحد ونساوي بين أهلنا وأبناء ضيعتنا طنبوريت التي تجمعنا كلنا.

وأضافت: أفتخر أن أكون بينكم كرئيس للنادي، واليوم هذا المهرجان الرياضي هو فرصة لنستثمر روح التضامن ونعزز العمل الجماعي لنكون فريقا واحدا ونبني ضيعة نستمد منها القوة والفخر.

وتابعت : ألف تحية لكل من ساهم ماديا ومعنويا وجسديا لإنجاح وتحقيق هذا المهرجان الذي هو تقليد من تقاليد وعادات طنبوريت التي لا بد منها برغم كل الظروف التي تمر علينا.  وجودكم اليوم يعكس دعمكم الكبير لنادينا . الكل اليوم بنص الكون، وإيد بإيد بتحلى طنبوريت. وأكيد كلنا نقول نحبك يا طنبوريت.

ونوهت مزهر بدور جميع الهيئات والفاعليات لإنجاح المهرجان ، وشكرت الهيئات الإدارية التي توالت على إدارة النادي . وقالت: من كل الهيئة الإدارية الجديدة لنادي النسر الأبيض، ومني أنا دانا مزهر موسى، ومن ندى سعد وجو شلهوب وديانا عساف وإيلي كميد وسيزار سعد ونانسي الخورية مخول نتمنى للجميع وقتا ممتعا.

ثم عرضت برنامج وفقرات المهرجان وقالت: نحرص على أن يكون البرنامج متنوعا من حيث الألعاب ، والمسابقات والمفاجأة ، لذلك يتضمن برنامج المهرجان مباريات في لعبة كرة الطائرة بمشاركة أندية من بلدات مجاورة ، إضافة إلى مباريات في لعبة ورق الشدة ، والشطرنج ،وفقرات فنية منوعة ومميزة.

وختمت داعية الجميع للمشاركة بكثافة في أيام المهرجان والتمتع بفقراته القروية والرياضية والفنية المميزة .

رئيس البلدية

أما رئيس البلدية خالد صوما فتوجه  بالشكر لإدارة النادي رئيسة وأعضاء ولاعبين ومشجعين . مثنيا على دور المرأة في حياة النادي حيث ولأول مرة تنتخب سيدة لرئاسة النادي هي السيدة دانا مزهر موسى مع 3 سيدات  أيضا، ونشهد أنهم أثبتن جدارتهن والدليل نجاح المهرجان الذي غاب لفترة عن البلدة  وها هو يعود بتألقه وتميزه ليجمع الجميع في أحضان بلدتهم طنبوريت.كما شكر  الجيش اللبناني وشرطة البلدية لسهرهم على  الأمن وطمأنينة المواطنين المشاركين. 

---------------

بالفيديو والصور: رئيسة نادي النسر الأبيض الرياضي والثقافي السيدة دانا  مزهر موسى  تطلق مهرجان صيف طنبوريت - قضاء صيدا  وتعيد الفرحة إلى نفوس الأهالي 

2023-08-10

دلالات: