الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 5-7-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 5-7-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,00  جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة النائب فريد البستاني، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل قانون حماية المستهلك وتعديلاته.

10,30 جلسة للجنة الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، برئاسة رئيسها النائب فريد البستاني، وذلك للقاء وفد من البنك الدولي ومناقشة تقريره الاخير حول المادة الرابعة.

***************************

10,00 اعتصام تحذيري، بدعوة من لجنة الموظفين والعاملين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي،  يتخلله مؤتمر صحافي للجنة لشرح واقع المؤسسة ومطالب الموظفين.

10:00 يضع سفير فنزويلا خيسوس غريغوريو غونساليس إكليلا من الورد على نصب المحرر سيمون بوليفار في حديقة بوليفار في الغبيري، قرب فندق غاليريا (الماريوت سابقا)، لمناسبة مرور 212 عاما على توقيع وثيقة استقلال الجمهورية البوليفارية الفنزويلية

 

10,30 تقبل العزاء بالأسير المحرر الشهيد اللواء قدري ابو بكر، بدعوة من  الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومركز الخيام ، في مقر مركز الخيام في بيروت - كورنيش المزرعة- سنتر زريق.
         

11،00 لقاء تنظمه هيئة التنسيق للأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، تضامنا مع جنين ومقاومتها واستنكارا للعدوان الصهيوني الغاشم على الفلسطينيين ولحرق نسخ من القرآن في السويد ومواكبة للتطورات الجارية في مزارع شبعا والتهديدات الإسرائيلية للبنان، وحادثة بشري، في مقر "جبهة العمل الإسلامي" - بئر حسن، جانب السفارة الكويتية.

11,30 اجتماع لرؤساء مجالس ادارة التلفزيون أو من يمثلهم وممثلين عن تجمع الكابلات، بدعوة من رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، في مقر المجلس في وزارة الاعلام.

14,00 يزور وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري خوري ‫بكركي للقاء ‫البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي. وبعد اللقاء، سيعلن عن معطيات جديدة في ملف جريمة القرنة السوداء.

14,30 حفل لشركة Total Energies Marketing Lebanon، في متحف سرسق، للاعلان عن اسماء الفائزين في مسابقة "VIA Creative" التي شارك فيها اكثر من 4200 طالب من 30 مدرسة لبنانية، وهي مسابقة بمبادرة عالمية أطلقتها مؤسسة Total Energies Foundation للتوعية على السلامة المرورية للمشاة، تحت عنوان التنقل الآمن للمشاة.

16,00  افتتاح مؤتمر الغدير والعلوم الانسانية بعنوان "غديرية بيروت 2023"، ينظمه مركز مشارف للبحوث والدراسات الفكرية المعاصرة ، بمناسبة عيد الغدير، في مجمع الامام الصادق الثقافي - طريق المطار قرب مقر المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى، يتحدث فيه نائب رئيس المجلس الشيخ علي الخطيب ورئيس مركز مشارف  الشيخ الدكتور محمد شقير.

19:00 حفل كوكتيل تقيمه سفارة فنزويلا، لمناسبة مرور 212 عاما على توقيع وثيقة استقلال الجمهورية البوليفارية الفنزويلية، في فندق فينيسيا– بيروت.

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 5-7-2023

 

2023-07-05

دلالات: