الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 4-7-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 4-7-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع
 

9,00 افتتاح مؤتمر الاقتصاد الاغترابي الثالث، بدعوة من مجموعة الاعمال والاقتصاد، في فندق فينيسيا، برعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، والمكلفة درس اقتراح قانون القضاء الاداري واقتراح قانون استقلال القضاء الإداري وشفافيته وأصول المحاكمات الإدارية.

11,00  جلسة للجنة الإدارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان.

13,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، والمكلفة درس اقتراح القانون الرامي الى تعديل بعض مواد من قانون القضاء العسكري.

***********

11,30 مؤتمر صحافي لوزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال المهندس جوني القرم، في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه واقع القطاع الثابت والدافع لتعديل التعرفة وقطاع الانترنت عبر شبكة غير مرخصة. 

16,00 يترأس وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة، اجتماعا لمتابعة مكافحة الحرائق في لبنان مع بداية فصل الصيف.

 17,00 ندوة بعنوان: "المسألة الإقتصادية- الإجتماعية في الفكر القومي الإجتماعي"،  تقيمها "مؤسسة إنعام رعد الفكرية". في قاعة جريدة السير- نزلة السارولا- الحمرا.

17,00 الوقفة الشهرية لتجمع اهالي شهداء و جرحى و متضرري إنفجار مرفأ بيروت ، امام بوابة الشهداء رقم (3) للمرفأ، والكلمة الرسمية عند الساعة 5:25   (الدعوة خاصة بأهالي الشهداء و الصحافيين حصرا).

17,00  الوقفة الشهرية لجمعية أهالي ضحايا إنفجار مرفأ بيروت أمام تمثال المغترب - مرفأ بيروت، وبيان للجمعية عند الساعة 17,35، واضاءة الشموع والصلاة بتوقيت الانفجار لراحة ارواح الضحايا عند الساعة 18,07.
 
17,30 إحياء الذكرى الثالثة عشرة لرحيل العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله، في مجمع الإمامين الحسنين– قاعة السيدة الزهراء– حارة حريك.

18,00 مؤتمر صحافي للجنة مهرجانات بيبلوس الدولية، في فندق بيبلوس سور مير للاعلان عن برنامجها الفني لهذا العام، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار وحضور عدد من الوزراء.

20,00 تنظم اللجنة المركزية لشؤون المرأة في "التيار الوطني الحر"، حفل تخرج الدفعة الأولى من مشروع 20 ست و20، في حضور رئيس التيار النائب جبران باسيل، في المقر العام- سنتر ميرنا الشالوحي.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 4-7-2023

 

2023-07-04

دلالات: