الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 3-7-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 3-7-2023

Sidonianews.net

-------


الساعة   الموضوع

10,00 يرعى وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري المؤتمر الإعلامي الأول بعنوان: "دور وسائل الإعلام اللبنانية في بناء الخطاب السياسي الإيجابي"، بدعوة من المكتب الإعلامي المركزي في "حركة أمل". يشارك في المؤتمر نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي وأعضاء مجلس النقابة غسان ريفي وجورج بكاسيني ووليد عبود، وذلك في فندق الريفييرا- بيروت. (يستمر يومين).

10,30 يرعى وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور الحجار الموقع الالكتروني الجديد للوزارة، في مبنى وزارة الشؤون الإجتماعية - بدارو - ط7

12,00 مؤتمر صحافي لنقيب خبراء المحاسبة المجازين في لبنان عفيف شرارة تضامنا مع النقيبة جينا شماس، في مقر النقابة الكائن قرب المتحف إلى جانب مستشفى العيون، في حضور نقباء المهن الحرة ونقباء سابقون وأعضاء مجلس نقابة خبراء المحاسبة ورؤساء اللجان، وذلك اعتراضا على استدعاء النقيبة السابقة جينا شماس للتحقيق معها بسبب مطالبتها بمكافحة الفساد الذي تسبب بخسارة أموال اللبنانيين وأموال النقابة وحجزها لدى المصارف.

16،00 اجتماع مشترك بين مكتب الشؤون البلدية والاختيارية في حركة "أمل" ومكتب العمل البلدي في "حزب الله"، في مكتب البلديات المركزي في الحركة – الجناح.

17,00 مؤتمر صحافي في مبنى اتحاد بلديات قضاء جبيل ل"بلدية إهمج"، بالتعاون مع "جمعية إنماء إهمج"، في حضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار، لإطلاق برنامج مهرجان إهمج السياحي العاشر.

18,00 حفل توقيع كتاب لنبيل طي أبو ضرغم الصادر عن "الدار العربية للعلوم- ناشرون"، بعنوان "لأجل ما تبقى"، في مقر جمعية Rebirth Beirut، في شارع الجميزة. ويعود ريع الكتاب لدعم مبادرات Rebirth Beirut الإنمائية.

------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 3-7-2023 

 

2023-07-03

دلالات: