الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 28-6-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 28-6-2023

Sidonianews.net

----------

الساعة   الموضوع

6,05  يتوجه ممثل رئيس مجلس الوزراء المدير العام لوزارة العدل القاضي محمد المصري في موكب رسمي إلى مسجد محمد الأمين وسط بيروت، حيث يؤدي أمين دار الفتوى الشيخ أمين الكردي الصلاة وخطبتي عيد الأضحى، بتكليف من مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان.

 

صباحا  يؤدي شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى صلاة عيد الأضحى ويلقي خطبة العيد في بلدته شانيه ويتقبل بعد ذلك تهاني العيد لغاية الثانية عشرة ظهرا، والخميس ثاني أيام العيد بين التاسعة صباحا والثانية عشرة ظهرا في دارته في شانيه.

 

 6,15 يؤدي مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم أنيس سوسان صلاة العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ، بعد خطبة العيد يتوجه الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، وبعد ذلك يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك في قاعة الشهيد رفيق الحريري -مبنى دار الإفتاء - الطابق الثالث  حتى الثانية عشرة والنصف ظهراً.

7,00  يؤدي السيد علي فضل الله  صلاة عيدالاضحى، في مسجد الحسنين في حارة حريك. ويلقي بعدها خطبتي صلاة العيد.

.

9,00  تستقبل الجماعة الإسلامية في صيدا والجنوب المهنئين بعيد الاضحى المبارك،  في مركز الدعوة الإسلامية الكائن في منطقة البستان الكبير - مفرق ثانوية الإيمان - خلف حلويات البابا الممتازة. (حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً ).

10,00  تستقبل النائبة السابقة بهية الحريري المهنئين بالأضحى في دارة مجدليون ، حتى الواحدة ظهرا، ومن الخامسة بعد الظهر حتى السابعة مساءً.

11,30  يقيم النائب جميل عبود وعقيلته حفل غداء  تكريمي لاكثر من 270 مقيما في مستشفى جمعية الخدمات الاجتماعيةـ (ابي سمراء - طرابلس) لمناسبة عيد الاضحى المبارك.

 10,30 يستقبل رئيس" تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، بع صلاة العيد  في المسجد القديم في بلدة بقاعصفرين الضنية،  المهنئين في قصر الرئيس عمر كرامي في بقاعصفرين اول ايام عيد الاضحى من العاشرة والنصف صباحا ولغاية الساعة الواحدة بعد الظهر. كما سيستقبل كرامي المهنئين في طرابلس ثالث ايام عيد الاضحى المبارك يوم الجمعة في قصر كرم القلة من الساعة ١٠:٣٠ صباحاً ولغاية صلاة الجمعة.

 

16,00  مؤتمر صحافي في مبنى اتحاد بلديات قضاء جبيل لبلدية اهمج بالتعاون مع جمعية انماء اهمج لاطلاق برنامج مهرجان اهمج السياحي العاشر في حضور وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار .

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 28-6-2023

 

2023-06-28

دلالات: