الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: الرعاية تفتتح منتزه صيدا البلدي برعاية الجردلي وعروض فروسية وكشفية وحضور كثيف

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الرعاية تفتتح منتزه صيدا البلدي برعاية الجردلي وعروض فروسية وكشفية وحضور كثيف

Sidonianews.net

-----------

غسان الزعتري

برعاية رئيس مجلس الأمناء في هيئة الرعاية الإسلامية المهندس فؤاد الجردلي ، إفتتحت الرعاية مساء أمس الجمعة 19-5-2023 موسم الصيف 2023 لمنتزه صيدا البلدي الكائن عند مدخل المدينة في الأولي .

حضر الحفل إلى الجردلي  مدير الهيئة السيد باسم سعد ومدير التسويق والعلاقات السيد إيهاب وتوتنجي والسيد إبراهيم الحريري و عدد من أعضاء مجلس الهيئة.

وتخلل الحفل عروض فروسية وكشفية وفقرات ثقافية ومسابقات وفرق فولكلورية؟

وحضر الإفتتاح جمع كبير من المواطنين مع عائلاتهم 

بيان الإفتتاح الرسمي

وعممت الرعاية البيان الرسمي للإفتتاح وجاء فيه:


في أجواء من البهجة والسرور، إفتتحت الهيئة الإسلامية للرعاية يوم الجمعة في ٢٠٢٣/٥/١٩ موسم صيف ٢٠٢٣ في منتزه صيدا البلدي الذي تشرف على إدارته الرعاية.
حضر الافتتاح رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الأستاذ فؤاد الجردلي وعضوا المجلس المهندس عدنان الحدق والأستاذ إبراهيم الحريري والمدير العام المهندس باسم سعد ومدير العلاقات العامة والتسويق الأستاذ إيهاب توتونجي.
بعد عرض الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم رحب الأستاذ توتونجي بالحضور مقدماً شكره على تلبية الدعوة مؤكدا أن مدينة صيدا هي مدينة للسلام والجمال والفرح ومثنياً على العلاقة مع بلدية صيدا التي كانت الداعم الأول في مشروع تأهيل المنتزه.
وقد استمتع مئات الأطفال والكبار بالعديد من العروضات المصاحبة للإفتتاح كعرض الأحصنة المقدم من cavallo وفرقة شام العز التراثية وعدد من الألعاب الرياضة والتسلق إضافة إلى المأكولات والمشروبات الشهية المتوفرة داخل المنتزه.
 

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

2023-05-20

دلالات: