الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : اللقاء السياسي اللبناني – الفلسطيني عقد بحضور النائب اسامه سعد : دان الاعتداءات على المسجد الاقصى وحيا الانتفاضة الفلسطينية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : اللقاء السياسي اللبناني – الفلسطيني عقد بحضور النائب اسامه سعد : دان الاعتداءات على المسجد الاقصى وحيا الانتفاضة الفلسطينية

 

Sidonianews.net

--------------------

عقد اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني اجتماعه الدوري في مقر التنظيم الشعبي الناصري بحضور النائب الدكتور أسامة سعد، وممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية.

 

وقد صدر عن المجتمعين البيان التالي:

 

-           يدين اللقاء الاعتداءات المستمرة التي يمارسها الكيان الصهيوني في التعدي على حرمة المسجد الأقصى وفي عمليات القمع الدموية بحق المنتفضين في فلسطين.

-           يشيد اللقاء بالعمليات البطولية ضد جيش الاحتلال الصهيوني مؤكداً على أهمية استمرارها حتى انتهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

-           يؤكد اللقاء على أهمية استمرار الخدمات التي من المفترض أن تقدمها الأنروا من مساعدات اجتماعية وصحية في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

-           يؤكد اللقاء على أهمية المشاركة في إحياء يوم القدس العالمي في يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان.

-           يؤكد اللقاء على الدور القيادي الذي تقوم به القيادة الفلسطينية في المخيمات لجهة حفظ الأمن وحماية المخيمات وتجنيبها الفتنة وذلك بمساعدة ورعاية الأخوة اللبنانيين.

-           في الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد المناضل محمد ظاهر يقيم التنظيم الشعبي الناصري في مركز معروف سعد الثقافي في يوم الجمعة 14 نيسان احتفالاً تكريمياً – الساعة الثالثة ظهراً.

 

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : اللقاء السياسي اللبناني – الفلسطيني عقد بحضور النائب اسامه سعد : دان الاعتداءات على المسجد الاقصى وحيا الانتفاضة الفلسطينية

2023-04-10

دلالات: