الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور : السيد محمد زيدان التقى رئيس جمعية المقاصد فايز البزري وجال في اكاديمية زيدان

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : السيد محمد زيدان التقى رئيس جمعية المقاصد فايز البزري وجال في اكاديمية زيدان

 

Sidonianews.net

----------------------------

زار السيّد محمد زيدان يرافقه رئيس جمعيّة محمد زيدان للإنماء المهندس الدكتور حاتم بديع والسيدة رانيا زيدان أكاديمية محمد زيدان للتنمية والتدريب التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا، حيث التقى رئيس "المقاصد" - صيدا الأستاذ محمد فايز البزري ومديرة الأكاديمية السيدة رنده الدرزي الزين. كما اطلع ميدانياً على سير العمل في الأكاديمية وبرامجها ومشاريعها، واحتياجاتها لتفعيل دورها وتطوير نشاطها.

 

وقد أبدى زيدان اعجابه بما تقوم به الأكاديمية من برامج ودورات تدريبية، مؤكداً إيمانه برسالة "المقاصد" ودعمه لها.

 

من جهته، شكر البزري باسم أسرة "المقاصد" لـ "رجل الخير" أبو رامي مبادرته بتشييد هذا الصرح ودعمه المستمر لتطويره ليستمر بلعب دوره المطلوب. كما عرض لأبرز الصعوبات والعقبات فضلاً عن التجهيزات المطلوبة لتنفيذ رؤية الأكاديمية وتحقيق أهدافها.

 

كما عبّر البزري عن شكره وامتنانه لجمعيّة محمد زيدان للإنماء على الإنارة الرائعة للواجهة البحرية لثانوية المقاصد والمسجد العمري الكبير التي تتناسب مع الأجواء الرمضانيّة. كما أثنى على إنارة أحياء وشوارع صيدا القديمة، وتزيينها بأحواض زراعية وورود ما أضفى على المكان رونقاً خاصاً ومميزاً، بالإضافة إلى الجهود المستمرة في ترميم الأحياء التاريخية في المدينة.

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : السيد محمد زيدان التقى رئيس جمعية المقاصد فايز البزري وجال في اكاديمية زيدان

2023-03-31

دلالات: